• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طبيب الاهلى يوضح حالة المصابين الخمسة

طبيب الاهلى يوضح حالة المصابين الخمسة

كتب : محمد الدكر

اكد الدكتور خالد محمود القائم بأعمال ايهاب على طبيب الفريق ان الجهاز الطبي سيقوم باستقبال وليد سليمان الذى سيأتي الى القاهرة اليوم الاحد للاطلاع على التقرير الطبي الخاص به.

وقال محمود لـ El-Ahly.com بأنه سيتم التعامل مع سليمان وفقاً لما سيتضمنه التقرير اما بركات فاتصل بالدكتور ايهاب على صباح الاحد وطلب منه راحة بسبب شعوره بألم في الظهر فطلب الطبيب من ملك الحركات ان يقوم بعمل أشعه وان يأتي له بصورها لمعرفه سبب الالم.

اما بخصوص سيد معوض فأكد انه سيعود في فترة ما بين اسبوعين لثلاثة اسابيع وانه عاد من المانيا ببرنامج تأهيلي سيعقبه الدخول في التدريبات الجماعية واكد على ان شهاب الدين احمد قد بدا الجري حول الملعب وسوف يكون جاهز عقب لقاء انبى المقرر له 10 مارس الجاري.

وتحدث الطبيب عن حسين غنيم الذى يقوم بعملية تأهيل هو الآخر بسبب مزق فى قدمه اعاقه عن المشاركة فى التدريبات الجماعية وقال الطبيب انه يحتاج لفتره صبر من اجل ان يدخل المران مع زملاؤه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى