• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

طوارئ فى الأهلى قبل السوبر الأفريقي لهذا السبب !

طوارئ فى الأهلى قبل السوبر الأفريقي لهذا السبب !

كتب : أحمد السيد


حالة من الترقب والقلق تسود جدران النادى الأهلى قبل ساعات من لقاء الفريق مع فريق ليوبار الكونغولي فى كأس السوبر الأفريقية يوم السبت القادم فى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقد علمEl-Ahly.com بأن السبب يعود لتصريحات وزير الداخلية المصرى فى صحفية الأخبار اليوم بشأن الموافقة على حضور 5 ألاف من جماهير الأهلى للمباراة أسوة بما حدث لجماهير الزمالك فى البطولة الأفريقية منذ أيام.

وفى تصريحات خاصة من اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى فقد قال بأنه سيقوم بعمل الإتصالات اللازمة لمعرفة حقيقة الأمر خصوصا وأن الأهلى قد حصل على الموافقات الأمنية بشأن الحضور الكامل للجماهير وكان سيتم اليوم طباعة وطرح عدد 45 ألف تذكرة لحضور الجماهير المباراة.

ومن المتوقع خلال ساعات الإستقرار بشكل نهائي على العدد المسموح به حضور اللقاء بعد العديد من المشاورات بين الجهات المعنية على أن يتم طرح التذاكر فى الأسواق فور التأكيد على العدد المسموح به.

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى قد أعلن طرحه اليوم عدد 45 ألف تذكرة للجماهير لحضور اللقاء والذى يقام فى السادسة والنصف مساءا فى ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم السبت المقبل
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى