• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبدالفضيل "الأهلاوي": لو لي فلوس عند الأهلي مش عاوزها!

عبدالفضيل "الأهلاوي": لو لي فلوس عند الأهلي مش عاوزها!

كتب : رضا غانم



أكد نجم دفاع الأهلي شريف عبدالفضيل أن أداء الفريق كان جيداً خلال مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة وأن الأهلي لن تقف أمامه أي أزمات وأن اللاعبين الكبار هم من قادوا الفريق في تلك المباراة.

وأضاف عبدالفضيل أن الفريق كان يفتقد بعض الثقة فقط وأكد ان اللاعبين خرجوا وهم في أشد الحزن بسبب أننا كنا مصممين على الفوز وأدينا ما بوسعنا.

وأكد شريف عبدالفضيل أن كل ما يثار عن وجود مبالغ مالية متأخرة لدي النادي الأهلي هو أمر غريب للغاية وأضاف "لو لي فلوس عند الأهلي مش عاوزها". وأن هناك بعض الإعلاميين يختلقون بعض المشاكل بين اللاعبين وإدارة الأهلي.

وشدد عبدالفضيل على مساندة المنتخب في تلك المرحلة وأن أمر استبعاده أو ضمه هي مسألة فنية فقط وهو راض عن القرار وأنه مجرد لاعب لا يتحدث في تلك الأمور ولن يعلق ولن يفعل كما يفعل بعض اللاعبين عند اختيارهم يشيدوا بالمنتخب وعند عدم اختيارهم ينتقدوا المنتخب.



http://www.youtube.com/watch?v=yE8nPx1LRZc&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى