• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الصادق يعتبر لقاء الأهلي فرصة ذهبية للفوز وحكام

عبد الصادق يعتبر لقاء الأهلي فرصة ذهبية للفوز وحكام انبي بالطلب أم حكام بترول ؟

كتب : إسلام أحمد

عقد الكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة بفريق انبي اجتماعاً مع لاعبيه يحثهم علي تحقيق الفوز علي فريق الأهلي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل ، وأعتبر مدير الكرة بانبي مواجهة الأهلي بمثابة فرصة ذهبية لتحقيق نتيجة إيجابية من جانب فريقه .



وحسب الموقع الرسمي للنادي البترولي فإن عبد الصادق شدد علي أن لقاء الأهلي هو فرصة ذهبية للاعبي إنبي لتقديم عرض مشرف وتحقيق نتيجة ايجابية مؤكدا انه يثق في قدرات لاعبيه علي الفوز واقتناص الثلاث نقاط .



وأكد مدير الكرة بفريق انبي أن الجهاز الفني لفريقه يعمل علي تجهيز و تأهيل اللاعبين فنيا وبدنيا بالقدر الذي يتماشي مع أهمية لقاء الأهلي ، ووعد عبد الصادق بتقديم فريقه لمباراة جيدة علي المستويين الفني والبدني شريطة ان يكون التوفيق حليفا للاعبين الذين يبذلون جهدا كبيرا في التدريبات لهذه المباراة التي تحظي بأهمية كبيرة لهم وللجهاز الفني .



بينما أثارت مطالب الفريق البترولي بتعيين طاقم تحكيم دولي بخلاف الحكمين " فهيم عمر ومحمد فاروق " العديد من التساؤلات في الوسط الكروي ، خاصة أن هذا الطلب يحمل في طياته الكثير من اللغط بخصوص التدخل في استدعاء الحكام لإدارة المباريات .



وعبر ابراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي عن اندهاشه من طلب انبي بتعيين أي طاقم تحكيم دولي بخلاف فهيم وفاروق ، متسائلاً : طلب انبي باستبعاد حكام بالاسم هل سيفتح الباب لترشيح بعض الحكام المنتميين لقطاع البترول لإدارة المباراة ؟!



وعدد المنيسي أسماء الكثير من الحكام الذين يقومون بإدارة مباريات بطولة الدوري وينتمون لقطاع البترول ، خاصة أن استبعاد حكمين دوليين من إدارة المباراة سيفتح الباب أمام احتمالات تولي أحد " حكام البترول " إدارتها.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى