• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الفضيل : التقلصات والارهاق بسبب المضاد الحيوي وأنتظر عودة معوض

عبد الفضيل : التقلصات والارهاق بسبب المضاد الحيوي وأنتظر عودة معوض


كتب : أحمد السيد


صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلي بأن نتيجة مباراة الفريق مع الترجي التونسي تعتبر جيدة إلى حد ما ولكنها غير مطمئنة على الإطلاق وهو الأمر الذي يجعل من مباراة العودة في تونس طعم ومذاق خاص.
وقال عبد الفضيل في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنه يشكر جماهير الفريق على دعمها ومساندتها للفريق من أول المباراة حتى نهايتها وكذلك حتى عقب نهاية المباراة وهو الأمر الذي يزيد من حماس وإصرار اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة في تونس.
وأضاف اللاعب بأنه تحامل على نفسه أثناء اللقاء كثيرا نظرا لإرتفاع درجة حرارته وحقنه ببعض المضادات الحيوية وهو الأمر الذي جعله يشعر ببعض الإرهاق الشديد في منتصف الشوط الثاني وتقلص فى العضلات إلا أنه تناسى كل ذلك مع الدعم الجماهيري الرهبي في المدرجات.
وأكد اللاعب على ثقته في قدرات الفريق على التأهل قائلا بأن المباراة سوف تكون صعبة بكل المقاييس لكنها مباراة في كرة القدم والأهلي هو الأفضل والأحق للتأهل للدور النهائي مشيدا بخبرات لاعبي الفريق ودور الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى معهم خصوصا في الفترة الأخيرة.
وأختتم اللاعب تصريحاته متمنيا عودة سيد معوض إلى الفريق في مباراة العودة لأنه سيكون إضافة قوية على حد تعبيره في مركز الظهير الأيسر وهو المركز الذي شارك فيه عبد الفضيل اضطراريا لإصابة معوض.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى