• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عبد الفضيل : لم يفاتحني أحد للتجديد

عبد الفضيل : لم يفاتحني أحد للتجديد فى الوقت الحالى وأختار بين العروض المتاحة

كتب : أحمد السيد

صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادى الأهلى بأنه لم يفاتحه أحد فى النادى الأهلى للتجديد خلال الفترة الحالية علما بأن تعاقد اللاعب ينتهي بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأى نادي يختاره فى الوقت الحالى.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأنه فى قمة تركيزه مع الفريق فى الوقت الحالى خصوصا مع ضغط المباريات سواء المحلية أو الأفريقية مؤكدا بأنه لم يبخل فى تقديم أى شيء للفريق طوال الفترة التي قضاها فى النادى الأهلى.

وأضاف اللاعب بأنه لديه بعض العروض المحلية والخارجية ويناقش مع وكيل أعماله الأفضل منها للإنتقال لها فى الفترة القادمة مؤكدا بأنه سيختار الأفضل من بينهم بعد دراسة كل عرض على حده بشكل رسمي.

وأنهى اللاعب تصريحاته مؤكدا بأنه توقع إهتماما أكبر من النادى الأهلى لتجديد تعاقده مع الفريق خصوصا مع قرب نهاية عقده مع الفريق ، إلا أنه يكن كل تقدير وإحترام للجميع مؤكدا إعتزازه باللعب فى صفوف أكبر نادي فى أفريقيا والوطن العربي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى