• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عصام الحضري يقترب من حرس الحدود والعشري يرفض

عصام الحضري يقترب من حرس الحدود والعشري يرفض المبادلة لإنهاء الصفقة


كتب : محمد لطيف


أقترب عصام الحضري حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر من الإنتقال الى صفوف حرس الحدود في يناير المقبل بعدما أبدى اللاعب رغبتة في الرحيل عن نادي الزمالك كما أنه ابدى رغبتة في اللعب ضمن صفوف فريق حرس الحدود ..

وقد عقدت جلسة جمعت الحضري مع طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود وقد اتفق الطرفان على كافة الأمور وتناقشا في كافة البنود وحصل العشري على موافقة الحضري بالإنتقال لحرس الحدود في يناير المقبل وتم الإتفاق ان ترسل إدارة حرس الحدود خلال يومين عرضا رسميا لإدارة الزمالك تطلب فيه التعاقد مع الحارس الدولي بدءا من يناير المقبل ..

لم يتم الإعلان بعد عن كيفية إتمام الصفقة أو المقابل المادي المطروح لإنهاء الصفقة أو عن إذا كان الإنتقال سيكون ببيع نهائي او على سبيل الإعارة فكل هذا مؤجل حتى يتم الرد من قبل إدارة الزمالك في العرض الذي ستقدمة إدارة الحرس ..

وأعلن العشري رفضة القاطع للإستغناء عن احمد عيد عبد الملك أو احمد عبد الغني او احد من نجوم الفريق في سبيل إتمام صفقة الحضري حيث اكد أنه في حاجة لكل لاعبي الفريق بلا إستثناء ولا ينوي الإستغناء عن أي لاعب مهم في الفريق ..

يذكر ان هناك أخبار قد تناثرت في الأونة الأخير حول رغبة الحضري في الرحيل عن نادي الزمالك بسبب وجود أزمة بينة وبين عبد الواحد السيد حيث يريد الحارسان التواجد بإستمرار في الملعب حتى يحجزوا مكانا بمنتخب مصر وأنتشرت أقاويل حول إقتراب عصام من النادي المصري البورسعيدي ولكن الأقاويل توقفت فجأة ليتجوهه الأمر لنادي حرس الحدود الذي يسعى لسد الفراغ الكبير في حراسة مرماة فالفريق لا يضم سوى على فرج ..
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى