• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

عفروتو يوقع للأهلي "الكنز" لخمس سنوات

عفروتو يوقع للأهلي "الكنز" لخمس سنوات



بقلم: محمد الأمير

يوقع مصطفى سليم "عفروتو" عقدا مع ناديه الأهلي عقب أسبوع بعد الاتفاق على بقاءه في الجزيرة لخمس سنوات.

وقال عفروتو المصعد من ناشئي الأهلي في مداخلة هاتفية مع "مودرن كورة" مساء الأربعاء "لا يمكنني ترك كنز اللعب في النادي الأهلي من أجل أي فريق آخر".

وكان الأهلي أعلن في بداية سبتمبر الماضي مفاوضات تجديد التعاقد مع ثلاثي الشباب عفروتو وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد.

وأضاف اللاعب "اتفقنا على التوقيع بعد أسبوع بعد الاتفاق على مقابل مادي يرضي الطرفين، ورغم رغبتي في التوقيع لثلاث سنوات إلا أن الإدارة رأت أن الأفضل تمديده لخمس، ومستعد للتوقيع غدا إذا أرادت الإدارة ذلك".

ونفى عفروتو جملة وتفصيلا وجود أي مفاوضات مع غريم ناديه التقليدي الزمالك مضيفا "مع احترامي لنادي الزمالك ذلك النادي الكبير والمحترم والذي يرفع أي لاعب لكني ابن النادي الأهلي".

وأكد عفروتو عدم تضمن عقده على شرط جزائي يسمح له بالاحتراف الخارجي موضحا "لا أضع الاحتراف الخارجي هدفا الآن وأريد التركيز مع الأهلي على الأقل للسنوات الثلاث المقبلة".

وكان عفروتو كشف في يناير الماضي عن اهتمام فريقي شتوتجارت الألماني وسبورتنج لشبونة البرتغالي بخدماته لكنه أكد حينها انتظاره الانضمام للفريق الأول لتحقيق حلمه بمجاورة محمد أبو تريكة في الملعب.

واستبعد اللاعب كذلك طلبه وجود شرط بشأن إشراكه أساسيا وظهوره في مباريات فريقه المقبلة قائلا "لا يوجد إدارة أو لاعب يمكنهم التأثير على اختيارات مدرب في الملعب".

وأقر لاعب منتخب الشباب بأنه لم يكن ملتزما تجاه فريقه الفترة الماضية لأسباب دراسية وأخرى لم يعلنها مؤكدا تقبله لما يراه حسام البدري المدير الفني للأهلي والذي قال عنه إنه "يصدقني ويحبني ولذلك فأنا صريح معه".

وكان عفروتو قد أثار مشكلة سابقة مع فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي عقب عودته من المشاركة في كأس العالم للشباب مع منتخب مصر حينما اتهمه اللاعب بأنه يكره النجوم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى