• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

على ملعب الشهداء في كينشاسا

على ملعب الشهداء في كينشاسا
الزمالك يبحث عن هدف مبكر يربك فيتاكلوب لمواصلة المشوار الأفريقي
فتح الله جاهز طبيا.. ومساندة جماهير "ايمانا" للزمالك من المدرجات


خاص - الجمهورية:


في واحدة من اهم مباريات فريق الكرة الاول بنادي الزمالك و مديره الفني جورفان فييرا هذا الموسم يحل في الرابعة والنصف من مساء اليوم ابناء القلعة البيضاء ضيوفا علي فيتا كلوب الكونغولي علي ستاد الشهداء في اياب دور ال 16 لدوري ابطال افريقيا والمؤهلة الي دور الثمانية* دوري المجموعات * للبطولة الاهم في افريقيا علي مستوي الاندية .. يدير اللقاء تحكيميا طاقما بتسوانيا بقيادة بوندو جوشا ويعاونه ميدوب ميتشاك ومونكواني موميدي والحكم الرابع جونيس ليكجولتا ويراقب اللقاء البوروندي ماري فياني.
يدخل الزمالك اللقاء محققا الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة غير مرضية 1/صفر تضعه في موقف صعب اليوم خارج ملعبه و في اجواء حارة قد تؤثر علي نجوم الفريق الابيض بالسلب اعطي فييرا صاحب الاصول البرازيلية تعليمات خاصة للاعبيه بالهجوم المبكر علي الخصم من اجل خطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويدخله في حسابات عدد الاهداف بالإضافة الي ان الهدف المبكر يريح اللاعبين بدنيا خلال اللقاء في ظل درجة الحرارة المرتفعة.
وعلي الرغم من ان الزمالك يصطدم اليوم بثلاثة عناصر اهمها قوة الفريق المنافس و الحرارة العالية بالإضافة الي الجماهير العاشقة لفريقها الا ان مفاجأة جاءت عن طريق نادي ايمانا الكونغولي وجماهيره بإعلانهم مساندتهم للزمالك خلال اللقاء بعد اتصالات اجراها المشجعون والنادي مع السفارة المصرية .. وكانت جماهير النادي الكونغولي قد ساندت الزمالك خلال مران امس الاول وحذرته من استخدام كرات فيتا كلوب في المران خوفا من السحر وتأتي رغبتهم لمساندة الزمالك بسبب حادث تعرض له ثلاثة من لاعبي الفريق ولقوا مصرعهم واعلنت جميع الاندية الحداد في الكونغو عدا فيتاكلوب الامر الذي زاد من المشاحنات ما بين الطرفين .. وفريق "ايمانا" هو الغريم التقليدي لفيتاكلوب في كينشاسا وهذه الحادثة كانت سببا كافيا لزيادة الاضطراب بينهما مما قد يعود بالفائدة اليوم علي الزمالك.
وتقدم الزمالك امس بشكوي رسمية لمراقب المباراة البوروندي ضد فريق فيتاكلوب وما واجهه الزمالك منذ وصوله الي كينشاسا حتي اللحظات الاخيرة ما قبل الاجتماع الفني و الذي حضره حماده انور اداري الفريق الابيض واصبح في حكم المؤكد الدفع بمحمود فتح الله مدافع الفريق من بداية اللقاء حيث ان اللاعب عاد الي التدريبات الجماعية بعد اصابة تعرض لها اللاعب ابعدته عن التدريبات الجماعية في مصر الا ان الجهاز الفني اصر علي اصطحابه الي الكونغو بناء علي تقرير مصطفي المنيري طبيب الفريق والذي اكد ان فتح الله استجاب للعلاج سريعا وقادر علي المشاركة من البداية في اللقاء.
ومن المتوقع ان يلعب البرتغالي جورفان فييرا بتشكيل هجومي مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمي امامه محمود فتح الله وصلاح سليمان في قلب الدفاع واحمد سمير ظهير ايمن ومحمد عبدالشافي ظهير ايسر وابراهيم صلاح ونور السيد في ارتكاز وسط الملعب ومعهم احمد حسن لاعب حر "احمد توفيق" وفي الهجوم الثلاثي احمد عيد عبدالملك ومحمد ابراهيم وراس حربة صريح احمد جعفر.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى