• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

غداً الخميس 18/6/09 الفراعنه تبارز إطاليا بجنوب افريقيا

احمد سالم

Active Member
كتب بتاريخ : 17 يونيو 2009:



أكد المدرب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أنه كشف أوراق نظيره الإيطالي بطل العالم قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العالم للقارات 2009 بجنوب أفريقيا.

وأوضح شحاتة أنه شاهد تسجيلا لمباراة المنتخب الإيطالي مع نظيره الأمريكي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة وتعرف جيدا على نقاط القوة والضعف في المنتخب الإيطالي وسيعمل على الاستفادة منها خلال مباراة الغد.

وأضاف أن المنتخب الإيطالي يتمتع بالقوة البدنية والتنظيم في الملعب خاصة في الجانب الدفاعي.

وأشار إلى أن الروح المعنوية للمنتخب المصري لا تقل عنها في المنتخب الإيطالي خاصة بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في المباراة السابقة أمام البرازيل ولذلك فإنه يسعى إلى مواصلة العروض القوية والمنافسة على التأهل للدور قبل النهائي حيث حضر الفريق إلى جنوب أفريقيا للمنافسة وليس للتمثيل المشرف.

وأكد شحاتة أن المدرسة الأوروبية في الأداء تختلف عن نظيرتها في أمريكا الجنوبية ولذلك ستكون مباراة الغد مختلفة تماما عن مباراة الفريق أمام البرازيل ولكن يتعين على الفريق الاستمرار في تقديم العروض الجيدة وتبقى النتيجة متروكة للتوفيق أمام المرمى.

أشار شحاتة إلى أن المنتخب المصري يولي أهمية كبيرة لكأس العالم للقارات ولكنه يولي أهمية أكبر لتصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأكد شحاتة أن الفريق لديه أمل كبير في الوصول إلى نهائيات كأس العالم بشرط استمرار الصحوة التي شهدمتها مباراة الفريق أمام البرازيل والتي أعادت الروح للجميع بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق في الجزائر.

وعن سعادته بنتيجة مباراة الفريق أمام البرازيل ، قال شحاتة إنه لا يمكن أن يسعد بالنتيجة ولكنه يشعر بسعادة بالغة للأداء الذي قدمه الفريق في هذه المباراة.

وقال أحمد حسن قائد الفريق الذي حضر أيضا المؤتمر الصحفي إن المنتخب المصري تعرض لحملة إعلامية شرسة بعد الهزيمة أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم ولذلك فإنه كقائد للفريق اتفق مع شحاتة على عدم المبالاة بهذه الحملة والتركيز في مشوار الفريق بكأش القارات وبتصفيات كأس العالم.

وأشار حسن نجم أندرلخت البلجيكي سابقا إلى أن المنتخب ومديره الفني لهما رصيد كبير يصعب محوه بالهزيمة في مباراة الجزائر وجاء العرض القوي أمام البرازيل ليؤكد على أن ما حدث في الجزائر لم يكن سوى كبوة عابرة يستطيع الفريق الخروج منها سريعا والتأهل لكأس العالم.​
 
رد: غداً الخميس 18/6/09 الفراعنه تبارز إطاليا بجنوب افريقيا

نتمنى من الله ان يوفق اللاعبين في تقديم مبارة ترفع أسم مصر
عالياً وأن لا يكون ما حدث أمام البرازيل مجرد صحوة مؤقتة .
وربنا يوفق جميع اللاعبين .
 

احمد سالم

Active Member
رد: غداً الخميس 18/6/09 الفراعنه تبارز إطاليا بجنوب افريقيا

مساء الفل والخيرات يا عم ايمن

ان شاء الله عندى احساس ان الرجاله


هتقدم متش من روائع كره القدم مع الكبااار
 
أعلى