• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فرانسيس : أرفض مقارنتى بفلافيو لأنى أفضل منه

فرانسيس : أرفض مقارنتى بفلافيو لأنى أفضل منه .. وكفاية كلام عن رحيلى عن الأهلى .. والبدرى مقتنع بامكانياتى



بقلم: محمود سعيد


أبدى الليبيرى فرانسيس دى فوركى سعادته بالاشادة الاخيرة التى تلقاها من الجميع رغم عدم إحرازه أهدافاً بشكل رسمي في مباراة الانتاج الحربى الأخيرة التى فاز فيها الاهلى بهدفين لهدف .
وأشار فرانسيس فى تصريحاته لصحيفة الدستور والتى ينقلها موقع لمتابعيه أن الاشادة التى لقيها خففت عنه حالة الحزن التي سيطرت عليه بسبب إلغاء الحكم فهيم عمر هدفين صحيحين له.



ووجه فرانسيس شكراً خاصاً حسام البدري علي مساندته المستمرة له منذ انضمامه للفريق الأحمر الموسم الماضي مؤكداً أن علاقته بالمدير الفني جيدة للغاية ومساندته له أمر طبيعي للغاية لأنه مقتنع بإمكاناته الفنية .
وأعلن فرانسيس عن غضبه شديد بسبب ما ينشر عن رحيله عن القلعة الحمراء في يناير المقبل مشيرا إلي أن البدري نفي له ذلك الكلام جملة وتفصيلا وأكد له بقاءه موجهاً فى الوقت ذاته رسالة للاعلام بعدم الحديث عن رحيله .
ورفض فرانسيس مقارنته بالانجولي أمادو فلافيو لاعب الاهلى السابق مشيرا إلي أن الأرقام تثبت أنه أفضل من فلافيو رغم معرفته بعض المعلومات عنه .
ودلل فرانسيس على ما قاله موضحاً أنه أحرز أربعة أهداف مع الأهلي في أول مواسمه بينما فلافيو أحرز هدفا وحيدا .
وتمنى فرانسيس فى نهاية تصريحاته التى ينقلها موقع متابعيه ان يحقق نجاحات فلافيو مع الاهلى الذى أحرز هداف الدورى المصرى مرتين .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى