• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فرانسيس على قائمة الانتظار

فرانسيس على قائمة الانتظار فى الأهلى بأمر البدرى

كتب : الأهلي.كوم

دخل الغاني فرانسيس لاعب منتخب الشباب والذى شارك فى بطولة الأمم الافريقية بالجزائر الاخيرة دائرة اهتمام الجهاز الفني للأهلي بعد رحيل ديو كاندا الكونغولي .

وكما جاء في "اخبار الرياضة" فإن احد وكلاء اللاعبين قام بعرض فرانسيس لاعب منتخب غانا الشاب والذى يملك العديد من الامكانات الفنية البدنية وشاهده الجميع فى مباراتي البلاك ستارز مع منتخب مصر في بداية البطولة وفى المباراة النهائية والتي فاز فيها الفراعنة بضربات الجزاء.

وقام الجهاز الفني بتأجيل الحديث عن الامر مؤقتاً لحين الانتهاء تماماً من صفقة ديو كاندا والتي انتهت بالفعل برحيل اللاعب بعد ان اصبح امر التعاقد صعب لاختلاف الشروط المالية بين الأهلي واللاعب والذى كان سيستمر لنهاية الموسم فقط حيث طلب 70 الف دولار والأهلي عرض 35 الف فقط.

وكما افردت الصحيفة فى عددها هذا الاسبوع فإن ديو كاندا قد نال اعجاب حسام البدرى المدير الفني فقط لكن بقية اعضاء الجهاز الفني رأوا انه فقير فنياً بجانب ان امكانياته البدنية ضعيفة بجانب ان المهاجمين المتواجدين في النادي افضل منه لذلك كان البدرى سيتحمل مسئولية التعاقد وطلب ان يكون لنهاية الموسم فقط حيث ان استمراره مع الفريق مشكوك فيه بسبب طلبه للرحيل.

يذكر ان مجدى طلبة مدير التسويق الرياضى فى الاهلى بجانب هادى خشبة قد سافروا للمغرب واختاروا ثلاثة لاعبين من المنتخبات الافريقية ولديهم 17 عاماً ووافقت يوم امس الاربعاء لجنة الكرة على تواجدهم للمعايشة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى