• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فرنسا: إيقاف أنيلكا، إيفرا و ريبيري بسبب أحداث مونديال جنوب أفريقيا

فرنسا: إيقاف أنيلكا، إيفرا و ريبيري بسبب أحداث مونديال جنوب أفريقيا
تولالون أيضاً تم إيقافه لكن أبيدال خرج سليماً من المحاكمة الرياضية
كتب | عادل الداودي



أعلنت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن إيقاف المهاجم بلال أنيلكا لـ18 مباراةً دوليةً بعد سبه و شتمه للمدرب الوطني رايموند دومينيك خلال إحدى مباريات مونديال جنوب أفريقيا الأخير.

و قررت اللجنة بحسب ما جاء في بيان على موقع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف نجم المنتخب فرانك ريبيري لثلاث مباريات دولية كما تم فرض عقوبة قاسية أيضاً على قائد الديوك في المونديال باتريس إيفرا بإيقافه خمس مباريات على إثر رفض اللاعبين خوض إحدى الحصص التدريبية بسبب طرد أنيلكا من المعسكر.

جيرمي تولالون لم يسلم أيضاً من قرارات الاتحاد الفرنسي و سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة في حين أن نجم برشلونة إيريك أبيدال تمت تبرئة ساحته من كل التهم الرياضية و الأخلاقية.

جدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي سيخوض أول مبارياته ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 يوم الـ3 من شهر سبتمبر المقبل أمام منتخب بلاروسيا و من المتوقع أن تشمل لائحة لورون بلان هذه المرة لاعبين من الذين شاركوا في مونديال جنوب أفريقيا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى