• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فريق الجولة التاسعة من السيريا آ 2010-2011

فريق الجولة التاسعة من السيريا آ 2010-2011
البطولة تزداد سخونة بسقوط الميلان وصمود لاتسيو..

أظهرت لنا الجولة التاسعة من مباريات السيريا آ أنه كم هى الحياة صعبة على المنافسين على اللقب في ظل وجود الكثير من الفرق العظمى والعريقة التي تنتظر نصف فرصة لتستعيد حيويتها وهيبتها، هذا ما أكده لنا اليوفنتوس وهو يسقط الميلان في السان سيرو، وما فعله روما بالإنتر قبل عدة أسابيع أيضاً.

رغم سقوط الميلان وتذبذب الإنتر، لكن لاتسيو مازال صامداً في القمة لا يتزعزع عنها وهاهو ابتعد عن الإنتر بفارق 4 نقاط وعن الميلان بفارق 5 نقاط، لكن الأمر ليس فقط كذلك، فعليهم الحذر من القادمين من الخلف، اليوفنتوس ونابولي وروما وغيرهم الكثير.



وفيما يلي خيارات فريق عمل القسم الإيطالي للنسخة العربية لموقع جول.كوم عن الأفضل والأسوأ للأسبوع التاسع:


تشكيل الأسبوع: الخطة 4-2-3-1

موسليرا (لاتسيو)


ريزا(روما) دياس(لاتسيو) بورديسو (روما) إيسلا (اودينيزي


فيليبي ميلو(اليوفنتوس) مونتاري (الإنتر)

سانشيز (أودينيزي) كوسو (كالياري) فوشينيتش (روما)

كوالياريلا (اليوفنتوس)







البدلاء: سورنتينو-ناجاتومو-ليديسما-لافيتزي-زانيتي-أكيلاني-بينيا.



فريق الأسبوع: اليوفنتوس

كان علىّ لاعبين اليوفنتوس أن يقدموا الكثير في قمة السبت فلم يكن ليجدوا مباراة كبيرة وعظيمة أمام الميلان ليعودوا مجدداً في البطولة وعلى الواجهة، بالفعل قدم الأفراد البيانكونيرية جهداً و وجهاً عظيماً في هذه الليلة، والفوائد عديدة من إسقاط الميلان ليس على المستوى النقطي و ارتفاع الرصيد لـ 15 نقطة بالمركز الرابع ولكن أيضاً على المستوى المعنوي والنفسي، ربما تكون هذه المباراة فرصة جديدة للافيكيا سينيورا لفتح الصفحة البيضاء مع الكامبيوناتو.



لاعب الأسبوع: فيليبي ميلو - اليوفنتوس

أسعد لاعبين الجولة، فلقد كانت مباراته مع الميلان فرصة لإصلاح كل الأمور والقصص السلبية مع جماهير اليوفي، والتناحر الشديد بينهم خلال الموسم الماضي، كل شيء قد انتهى في ليلة واحدة، أحسن البرازيلي بصدق في أن يستغل "فوقان" الفريق بشكل كامل لتكون الليلة ليلته.





مدرب الأسبوع: لويجي ديل نيري- اليوفنتوس

انتصر ديل نيري لنفسه وأكد أنه مدرب يستحق أن ينال فرصته كاملة مع عملاق مدينة تورينو-اليوفنتوس- خلال مباراة الميلان، ظهر الفريق صلباً رغم الغيابات الكثيرة الموجودة خاصة في خط الدفاع، و وضع حلولاً لغياب ميلوس كراسيتش في الشق الهجومي، أضف لذلك تغييراته المناسبة توقيتاً وفنياً، نعم لقد كانت مباراة المدرب جيجي ديل نيري.








أسوأ فرق الجولة: تشيزينا



هو الفريق الذي بدأ بداية مثالية هذا الموسم بحصوله على 7 نقاط من 3 مباريات، لكنه منذ ذلك الحين لم يحصل سوى على نقطة واحدة، وضح بالفعل تواضع إمكانيات الفريق وأنه يحتاج لمعجزة للبقاء، أو لتغيير على مستوى دكة الاحتياط والمدرب ماسيمو فيتشادينتي، هاهو يخسر مجدداً في الدينو مانوتزي أمام سامبدوريا الذي كان الأخطر والأكثر خلقاً للفرص.

أسوأ لاعبي الجولة: أليسكاندر باتو-الميلان


من شاهد أول 10 دقائق من مباراة الميلان واليوفنتوس لم يكن ليتخيل أننا سوف نختار لاعباً كباتو كأسوأ لاعبي الجولة، لكن بالحقيقة فهذا ما حدث، فالمراهق البرازيلي بدأ بشكل مدهش في المباراة ولكن بعد ذلك غاب تماماً وأصبح عبئاً على الفريق، تحركاته سيئة وبالتالي خرج عن اللعبة تماماً وترك إبراهيموفيتش يعاني وحيداً بالأمام.






أسوأ مدربي الجولة: سينسا ميهايلوفيتش


انتشار سيء للفريق النفسجي وفاعلية هجومية ضعيفة للغاية، أضف لذلك أن طموح فيورنتينا قد قُتل بفعل المدرب الصربي الذي أصبح يرتضي أقل النتائج ليحافظ على وظيفته فقط لا غير، لكنه يفتقد للمجازفة أو المغامرة.

في كاتانيا ظهر الفريق البنفسجي تائهاً وخجولاً لذلك خرجت لنا أسوأ مباريات البطولة حتى الآن.

شاهد هذا الفيديو لتعلم الصعوبات التنظيمية في تكتيك المدير الفني الصربي.


هدف الأسبوع:

هوائية دياس المدافع البرازيلي للاتسيو الرائعة في مرمى باليرمو


http://www.youtube.com/watch?v=Ab9y7m7HbGg&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى