• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فضيحه جديده للقنوات المصريه

سمير رجب يوقف صحفية ادعت أن ثورة الغضب ممولة من الخارج




القاهرة- أكد سمير رجب، رئيس تحرير جريدة 24 ساعة، أنه قرر وقف الصحفية (ن. ع) عن العمل، وأبلغ نقابة الصحفيين بذلك، بعد أن ادعت أنها تدربت علي يد أمريكان وإسرائيليين وقطريين حول كيفية قلب نظام الحكم، وأن ثورة شباب التغيير ممولة من الخارج.
وقال رجب في تصريحات صحفية أوردتها جريدة الشروق، إن المحررة اعترفت بأن ما قالته علي قناة المحور (مفبرك) ولا أساس له من الصحة، وأنها اتفقت مع معد البرنامج علي أن تقول أنها تدربت علي يد الموساد الإسرائيلي، وتابع رجب: "المحررة اعترفت بهذا الكلام أمام جميع محرري الجريدة، وقرروا جميعهم بالإجماع وقفها عن العمل، لأنهم لا يشرفهم أن تنتمي لجريدتهم".
كانت المحررة ظهرت علي قناة المحور، وقالت لمقدمي برنامج 48 ساعة هناء السمري وسيد علي، أنها سافرت إلي الولايات المتحدة ضمن فريق من الصحفيين وبعض منظمات المجتمع المدني " تلقوا تدريبا علي كيفية تنظيم انقلاب علي النظام، بإحراق رموز الدولة مثل مقر الحزب الوطني الحاكم، وأقسام الشرطة، وأنهم كانوا يحصلون علي 500 دولار يوميا، لمدة شهر".
وأضافت نجاة، التي ظهرت علي شاشة القناة دون أن يظهر وجهها، أن "من ضمن فريق التدريب أفراد قطريين، وأن المنظمات الحقوقية التي شاركت في التدريب حصل كل منها علي 50 ألف دولار لإحداث انقلاب في للحكم"، مؤكدة أنها ستحضر المستندات في الحلقة التالية، وهو ما لم يحدث.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى