• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فوائد ممارسة العلاقة الجنسية خلال الشتاء

تتسبب برودة فصل الشتاء في تقليل عدد العلاقات الحميمة بين الزوجين ؛ وعلى الرغم من تجنب الأزواج لها إلا أن العلماء أثبتوا أن العلاقات الجنسية مهمة جدا لجسم الإنسان في فصل الشتاء عنها في فصل الصيف .
وتوصل علماء جامعة بنسلفانيا الأمريكية إلى أن العلاقة الحميمة تساعد في إنتاج الأجسام المضادة التي تعزز مناعة الجسم وتساعد في علاج الأمراض.
وقال العلماء « أن في حالة شعور الإنسان بإصابته بالبرد ، علية أن يمارس العلاقة الجنسية فورا ، لأن قيامة بتلك الخطوة تزيد من إنتاج الأجسام المضادة بنسبة 30 بالمائة»​
هذا بالإضافة إلي مساعدة العلاقة الحميمة في إنتاج بروتين الكولاجين والذي يعتبر البروتين الرئيسي في الأنسجة الضامة في العضلات والجلد والأربطة والغضاريف والعظام والأنسجة و الذي يعمل على إعادة نضارة الجلد وتجديد الشباب.
ترينداد وتوباغو.. رحلة سياحية ممزوجة بمعالم تاريخية رائعة !
وأضاف العلماء أن خلال فترة الشتاء وموسم البرد يتعرض جسم الإنسان لفقد نسبة كبيرة من الفيتامينات وتعوض العلاقة الجنسية هذا النقص بقيامها بتقوية عضلة القلب وتخفض خطر سرطان الثدي والبروستات.
 
أعلى