• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فوائد ورق الجوافة للدورة الشهرية

فوائد ورق الجوافة للدورة الشهرية
تزداد مستويات الإصابة بنزلات البرد والانفلوانزا اثناء موسم الشتاء، ويلجأ الكثيرون إلى الدوء الشعبى للتغلب على أعراضه لمنع تناول العقاقير الكيميائية، والجوافة هي مداواة كلاسيكي لفئة من الستاتس الصحية، و ترمز الأبحاث إلى أن ثمار الجوافة وأوراقها ربما يصبح لها مجموعة من المزايا، ويستخدم البشر شاي أوراق الجوافة كدواء للإسهال فضلا على ذلك الكثير من الإضطرابات الصحية الأخرى شبيه السعال المصاحب لنزلات البرد.
ووفقا لمدونة medicalnewstoday أوراق الجوافة ربما تعاون في مداواة عدد من الستاتس، بما في هذا سقم المعسول من الصنف 2.
مستخلص أوراق الجوافة ربما يعاون في كبح إنتقال اتمفاجئة السكر في الدم وتعظيم الأعراض عند الأفراد المصابين بمرض المعسول من الصنف 2 ، خاصة وأنه يعاون في تعظيم جهاد الأنسولين وخفض معدلات السكر في الدم.
ربما تنجم تلك المزايا عن المركبات المتواجدة في مستخلص أوراق الجوافة مما يعاون على تلطيف امتصاص الجلوكوز عقب تناول الفرد أكلة.
مداواة أوجاع الكورس الشهرية
تناول مغلى صفحات الجوافة ربما يخفض من تقلصات الكورس الشهرية.
صفحات الجوافة لمداواة الإسهال

شاي أوراق الجوافة هو مداواة كلاسيكي للإسهال في الكثير من أرجاء الكرة الارضية
مداواة نزلات البرد

يحتسب شرب أوراق الجوافة اسلوب يسيرة للتمتع بالمزايا الصحية للفاكهة، تناول مغلى وثيقة الجوافة ربما يعاون المصابون على محاربة نزلات البرد لانه يرفض تطور الـ virus الذي يؤدي الانفلونزا.
ربما ينجم الفعالية الـ Anti للفيروسات عن مادة الفلافانول المتواجدة بورق الجوافة، وهو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية.
طأطأ ضغط الدم المرتفع

مستخلص صفحات الجوافة له فاعلية خافض للضغط ربما يصبح ذلك الفعالية علة مواصفات مضادات الأكسدة في مستخلص الأوراق، مضادات الأكسدة ربما تخفض ضغط الدم بواسطة الإسهام في توسيع الشرايين.
 
أعلى