• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

فى حالة التعاقد مع إفريقى:

فى حالة التعاقد مع إفريقى:
الطلائع يعرض التوجولى دودزى لأعلى سعر


عبدالناصر سليمان


ينتظر الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر الحصول على عرض رسمي من التوجولي دودزي مهاجم الفريق وذلك في حالة رغبته في الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري وبناء على العرض المقدم من دودزي سيتم حسم أمر الإبقاء عليه أو رحيله.
ويفاضل الجهاز الفني بين مجموعة من اللاعبين الأفارقة حيث يضع جعفر ورفاقه 3 لاعبين أفارقة تحت الاختبار خلال الفترة المقبلة للوقوف على مستواهم الفني والبدني وفي حالة التعاقد مع أي منهم سيتم الاستغناء عن دودزي أما في حالة عدم التعاقد مع إفريقي سيتم الإبقاء على اللاعب التوجولي.
ولم يحسم الجهاز الفنى مصير صفقات يناير باستثناء التعاقد مع أيمن حفنى لاعب المقاصة الذى تمت الموافقة على انضمامه للتدريبات الجماعية للفريق عقب لقاء الأهلى والمقاصة يوم 22 من الشهر الجارى، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدور الأول للدورى حيث إنه متواجد حاليا في صفوف المقاصة وعقب نهاية تلك المباراة سيعود للطلائع على الفور.
وافق فاروق جعفر على انتقال أحمد العجوز إلى الترسانة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى على أن يعود بعدها للطلائع.. كما حصل إيهاب توتو على الاستغناء الخاص به وانضم لنادي الداخلية.
من جانبه.. أشاد عبدالستار صبري المدرب المساعد للطلائع بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري، موضحا أنه تم خوض سلسلة من المباريات الودية كان آخرها لقاء الشباب الكويتي وتم الفوز عليه بهدفين لهدف ومن ثم فإن الغرض الأساسي من فترة التوقف كانت تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها طوال الفترة الماضية والعمل على تلافيها وهو ما تحقق بالفعل.
أعرب صبري عن ارتياحه لمستوى اللاعبين خلال المباريات الودية، موضحا أنه تم منح البدلاء الفرصة للمشاركة والإعلان عن أنفسهم، فضلاً عن الحفاظ على فورمة المباريات للأساسيين نظراً لفترة التوقف الطويلة.
الصفحة السابقة
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى