• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

قمة "خاصة" علي ملعب الدفاع الجوي

قمة "خاصة" علي ملعب الدفاع الجوي
الزمالك يستضيف الإسماعيلي في صراع صدارة المجموعة الثانية
المدربان.. "عين" في الدوري و"عين" في البطولات الخارجية


كتب أحمد جلاء:
الجمهورية:


في واحدة من اهم مباريات هذا الموسم.. تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثامنة مساء اليوم الي ستاد الدفاع الجوي لمتابعة مباراة القمة للمجموعة الثانية لدوري الشهداء ضمن مباريات الاسبوع الثامن ما بين الزمالك ¢المستضيف¢ صاحب المركز الاول برصيد 21 نقطة من 7 مباريات والإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 7 مباريات ايضا.
وتمثل هذه المباراة اهمية كبيرة لكلا الفريقين خاصة انها آخر ¢بروفة¢ لمواجهاتهما الاقليمية.. حيث ان الزمالك يستعد لملاقاة فيتا كلوب بطل الكونغو في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا وهي المباراة التي يلعبها خارج الحدود.. اما الإسماعيلي فيستعد لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في اياب قبل النهائي لبطولة كأس العرب.
علي الصعيد المحلي.. فللمباراة اهمية كبيرة في صراع القمة بين الطرفين.. فيلعب الزمالك للفوز الذي يعتبر بمثابة التسع نقاط لكونه فوزا علي ملاحقه في الترتيب ففي حالة الفوز يبتعد الزمالك بفارق التسع نقاط عن الإسماعيلي ويصعب عليه مهمة المنافسة علي الصدارة.. اما في حالة فوز الإسماعيلي فيعتبر هذا الفوز ب6 نقاط للدراويش فبالفوز يعطل الزمالك ويتعادل معه في النقاط علي الصدارة.. اما التعادل فانه يبقي الامر علي ما هو عليه بفارق الثلاث نقاط لأبناء القلعة البيضاء في الصدارة.
اعد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك فريقه جيدا للقاء خاصة انه يبحث عن استمرار نتائجه الايجابية.. وعقد المدرب صاحب الاصول البرازيلية جلسة خاصة مع قائد وحارس الفريق عبدالواحد السيد الذي يعاني نفسيا بسبب الهدف الذي دخل مرماه مع المنتخب الوطني في لقاء زيمبابوي و الهجوم الاعلامي الكبير الذي انصب عليه عقب اللقاء.. واكد فييرا للاعب ان من افضل الحراس الموجودين في مصر و ان قدراته كبيرة و انه الانسب حاليا لحراسة مرمي الفراعنة وان اي لاعب معرض لاي خطأ مهما كان مشيرا الي انه الحارس الاول في الفريق وان الجهاز الفني بالكامل يدعمه رافضا ان يستسلم اللاعب لاي هجوم اعلامي.
اختار فييرا قائمة للمباراة شهدت عودة الثنائي وحيد و حماده طلبه وخرج منها الثلاثي محمود جنش ومحمد سعيد قطة واحمد مجدي.. لتكون القائمة مكونة من عبدالواحد السيد واحمد الشناوي لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحماده طلبه و احمد سمير وصبري رحيل في الدفاع وفي الوسط كل من محمد عبدالشافي وعمر جابر وحازم امام واحمد توفيق وابراهيم صلاح ونور السيد والكاميروني الكسيس موندومو واسلام عوض واحمد حسن.. وفي الهجوم احمد عيد عبدالملك ومحمد ابراهيم والبوركيني عبدالله سيسيه واحمد جعفر.
ومن المتوقع ان يبدأ فييرا المباراة بتشكيل مكون من وحيد في حراسة المرمي امامه الثنائي محمود فتح الله وصلاح سليمان واحمد سمير ظهير ايمن وصبري رحيل ظهير ايسر.. وفي الوسط ابراهيم صلاح واحمد توفيق ¢ نور السيد ¢ واحمد حسن وفي الهجوم محمد ابراهيم واحمد عيد واحمد جعفر كراس حربة صريح.
اعتمد الجهاز الفني الابيض علي تدريبات بدنية قوية للاعبيه بالإضافة الي جمل تكتيكية لاختراق دفاعات الإسماعيلي بالإضافة الي الكرات العرضية.. كما ركز في تدريب حراس المرمي علي الكرات العرضية التي يمتاز بها لاعبو الدرايش من اجل تدخل الحارس خلال اللقاء وابعادها بأفضل اسلوب لإبعاد الخطورة عن المرمي.
اما الإسماعيلي فبقيادة صبري المنياوي فأجل اعلان تشكيله الي اللحظات الأخيرة خاصة انه قد يدفع بعدد كبير من الناشئين خاصة انه يخشي علي لاعبيه قبل لقاء اتحاد العاصمة الجزائري حيث اكد من قبل مسئولو الدراويش ان مباراة كاس العرب هي الاهم لهم من لقاء الزمالك في الدوري.
وابعد المنياوي عمرو السولية العائد من الإصابة عن المباراة خوفا عليه قبل لقاء اتحاد العاصمة وضم اللاعب الجديد ابراهيم حسن دي ماريا بالإضافة الي احمد الجمل.. واعتمد الإسماعيلي خلال تدريباته علي التسديد من خارج المنطقة بالإضافة الي الكرات الثابتة وعدد من الجمل التكتيكية التي يشتهر بها الدراويش.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى