• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كلام رائع من المدير الفني لتشيلسي

كلام رائع من المدير الفني لتشيلسي عن صلاح .. فهل ينتقل للأندية الكبرى؟

كتب : رامي سعد

استطاع النجم المصري محمد صلاح ان يحرز هدفاً في مرمى تشيلسي بمباراة العودة بالدوري الأوروبي ليلفت الأنظار بشدة، بالاضافة إلى المستوى الرائع الذي ظهر به في كافة مباريات البطولة ليساهم بشكل كبير في وصول الجانب السويسري لنصف النهائي أمام بطل دوري أبطال الموسم الماضي.

وبعد انتهاء المباراة واحراز لاعب المقاولون العرب السابق هدف في مرمى بيتر تشيك العملاق التشيكي، قال المدير الفني لتشيلسي رافائيل بينيتز "بازل لديها العديد من اللاعبين الجيدين، ولكن صلاح كان رائعاً للغاية، فهو لاعب من أصل اثنين أو ثلاثة ببازل الذين من الممكن ان يثبتوا نفسهم بالدوري الانجليزي".

ومثلما نشر موقع بليك السويسري كلام المدير الفني الأسباني، تسائل ما إذا كان بازل يستطيع ان يتمسك بصلاح في الفترة المقبلة بعد المستوى الرائع الذي ظهر به، حيث أحرز هدف آخر جيد جداً أمام توتنهام بدور الـ8 من نفس البطولة الأوروبية.

وعن بقاء المصري بالدوري السويسري قال مدير النشاط الرياضي ببازل جورج هيتز "من الواضح ان صلاح ما زال ينقصه العديد من المهارات، ولكن موسم آخر ببازل ستكون مفيدة جداً له".

وكان محمد صلاح قد استطاع ان يظهر بمستوى رائع للغاية سواء أمام توتنهام أو تشيلسي، ليحرز هدفاً في كل فريق ليلفت لنفسه الأنظار بشدة حتى ان الأخبار بدأت ان تنتشر بالصحف والموقع العالمية لتؤكد على وجود اهتمام كبير من الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى لضم الفرعون المصري.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى