• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند دي جويا العاصمة الادارية
تتميز شركة تاج مصر للتطوير العقاري دائمًا باختيار موقع المشروع في أفضل وأرقى مكان دائمًا ، لأن مشروع العاصمة الجديدة دي جويا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على وجه الخصوص ، يتمتع المشروع بإطلالات بانورامية في بيئة السفارة مباشرة وعلى الشارع حوالي 44 متر وأسفل طريق بعرض 80 متر وإلى يمين المشروع طريق 80 متر مربع ، لأن مجمع العاصمة الجديدة دي جويا يقع أمام الطريق السياحي في منطقة R8 قطعة B2 بالقرب من المنطقة الدبلوماسية وأرض المعارض المجاورة سنترال بارك ، كما يضم كمبوند دي جويا. العاصمة الادارية الجديدة جيدة جنباً إلى جنب مع العديد من الخدمات والمرافق الهامة والمميزة ، والشارع المهم والحيوي والرئيسي بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث أن موقع المشروع يجعل الكثير من العملاء يرغبون بامتلاك سكن في العاصمة الجديدة دي جويا.
998

منطقة مشروع دي جويا العاصمة الادارية
تم تصميم مشروع De Goia عاصمة الإدارة الجديدة على مساحة 23.5 هكتار ، لأن المساحة مقسمة بطرق مختلفة ومختلفة للغاية ، بحيث يمكن تقسيم المشروع بين 20٪ من المبنى السكني وسيتم توزيع المساحة المتبقية. فوق مساحات خضراء وخدمات ومرافق وبحيرات صناعية والعديد من السمات المميزة للعاصمة الجديدة دي جويا. كما تتميز الشركة التي تمتلك مشروعًا أيضًا بتوفير أكبر قدر من المساحات المختلفة وبأسعار متفاوتة ومختلفة لتناسب كل فرد ، فمن الملح أن يضم المشروع مجموعة من الشقق السكنية بحديقة أو بدون ، استوديوهات ، شقق دوبلكس ، ويمكنك أيضًا تملك شقة بالعاصمة الادارية Compound de Goia De Joya نقدا او بالتقسيط.
 
أعلى