• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيفية البحث الآمن ببروكسيات الويب

جميزاوي

New Member
نحن جميعا مهتمون مع الحفاظ ليس فقط أجهزة الكمبيوتر لدينا، ولكن أيضا لدينا معلومات شخصية آمنة ونحن تصفح الإنترنت في هذه الأيام. وفي حين أن فيروسات البريد الإلكتروني أقل تهديدا مما كانت عليه قبل بضع سنوات، فإن سرقة الهوية آخذة في الارتفاع، ويستفيد لصوص الهوية من كل تطور تكنولوجي جديد؛ وتكييف تقريبا تقريبا كما تقنيات تهدف إلى إحباطهم. لهذا السبب، والحفاظ على نفسك المحمية من أعين المتطفلين كما تذهب عن عملك على الانترنت هو المهم. طريقة واحدة أن الناس في بعض الأحيان (ويجب أن أكثر في كثير من الأحيان) استخدام Hotspot Shield ملقمات - ولكن ما هي هذه الخوادم وكيف أنها تبقى لكم أكثر أمنا على شبكة الإنترنت؟

في الأساس، Hotspot Shield الخادم هو مجرد خادم الويب العادي، وإن كان واحدا مع وظيفة خاصة. يقع هذا الخادم بين مستخدم الويب والمواقع التي يزورونها؛ مع إرسال طلبات لصفحات الويب والملفات عبر هذا الخادم. يعني هذا الترحيل أنه عنوان إب الخاص بالخوادم الذي يتم الإبلاغ عنه إلى الموقع الذي يتم زيارته بدلا من عنوان إب لمستخدم الويب. لماذا هذا مهم؟ ويمكن استخدام عناوين بروتوكول الإنترنت (إب)، ولا سيما عناوين بروتوكول الإنترنت الثابتة (إب) الثابتة، وهي أكثر شيوعا مع توسيع نطاق خدمة النطاق العريض، لتحديد هوية مستخدمين محددين. مجرد التفكير في آثار ذلك للحظة.

وتجدر الإشارة إلى أن ليس كل خوادم Hotspot Shield إخفاء هذه المعلومات التي يمكن استخدامها لتحديد فريد لك من المواقع التي تزورها - هناك خوادم هوت سبوت شيلد مجهول كذلك؛ هذه توفر درجة عالية من عدم الكشف عن هويتك لك على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، كيف يمكنك أن تقول أي Hotspot Shield هي حقا حماية هويتك؟ قراءة على بعض النصائح حول كيفية العثور على شبكة الإنترنت هوت سبوت شيلد آمنة.

أولا، يمكنك استخدام الأمر "وويس" إذا كنت تقوم بتشغيل أي نوع من أونيكس أو لينكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك أيضا واجهات على شبكة الإنترنت لهذا البرنامج المتاحة، بما في ذلك تلك المتوفرة في التي يمكن أن أقول لكم إذا كان مالك Hotspot Shield مخفية معلومات الاتصال الخاصة بهم أم لا.

يمكنك أيضا استخدام غوغل أو محرك بحث آخر للبحث عن هوت سبوت شيلد ومعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي تجارب من مخالفة مع هوت سبوت شيلد وما إذا كان أي شيء يقوله الناس عن ذلك. يتوفر مصدر جيد آخر للمعلومات من الصفحة الرئيسية لوحدة خدمة Hotspot Shield نفسها؛ يجب أن تكون هناك شروط وأحكام سياسة الاستخدام المنشورة على الموقع والتي سوف اقول لكم بالضبط ما هوت سبوت شيلد ولا يقدم تقارير إلى مواقع أخرى من حيث المعلومات عن المستخدمين.

استخدام الويب هوت سبوت شيلد يمكن أن يكون وسيلة جيدة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وخصوصيتك بشكل عام من أولئك الذين قد يكون النوايا السيئة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، في حين أن أي خادم Hotspot Shield يوفر لك المزيد من الحماية من لا هوت سبوت شيلد على الإطلاق، يجب أن ننظر في أي هوت سبوت شيلد على شبكة الإنترنت قبل استخدامه للتأكد من أنه يعطي لك كل الحماية التي تبحث عنها. هناك شبكة الإنترنت آمنة وغير مجهولة Hotspot Shield هناك، ولكن العثور على واحد الذي سوف تؤدي بشكل جيد بالنسبة لك قد يستغرق سوى القليل من التحقيق.
 
أعلى