• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيفية انشاء اتصال بروكسي على كافة انظمة التشغيل

لم ينجو اي من مستخدمي الإنترنت من مواجهة موقع محظور او خدمة مغلقة لذا فوجود برنامج البروكسي على اجهزتنا المكتبية وهواتفنا المحمولة من الأمور الضرورية للدخول إلى الإنترنت دون مواجهة قيود على التصفح.

يقوم برنامج البروكسي بعمل شبكة افتراضية خاصة يمكن لمستخدم الإنترنت من خلالها التنقل بين مختلف المواقع دون كشف هويته الحقيقية ولا تتبع تنقلاته ولا حتى الوصول لبياناته الشخصية المستخدمه مهما كان موقع اتصاله ومهما كانت قيود الحجب التي يواجهها, اتصال البروكسي يتيح للمتصل تجاوز اقوى الجدران النارية وفتح كافة المواقع المغلقة.



تحميل البروكسي على كافة انظمة التشغيل يتيح للمستخدم امكانية الدخول إلى عالم الإنترنت بدون مواجهة اي من انواع الحجب او القيود والتصفح على الشبكة بسهولة وسرعة اتصال مع ضمان الامان التام والسرية الكاملة لتواجدك على الشبكة.

فقط اتبع رابط التحميل للحصول على برنامج البروكسي واختر النسخة المناسبة لنظام تشغيلك وثبته تلقائيا واختر واحد من بين العديد من الخوادم التي تمنحك سرعة اتصال عالية تمنحك القدرة على التنقل بين المواقع والتحميل دون انتظار.


https://www.openingblockedsite.com/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83%D8%B3%D9%89/
 
أعلى