• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

كيفية لف وحماية الأثاث الخشبي عند التحرك

hager025

New Member
كيفية لف وحماية الأثاث الخشبي عند التحرك

الأثاث الخشبي أكثر عرضة للتلف أثناء النقل من أي عنصر آخر. سواء أكانت خزانة كتب قديمة أو مكتب أجيال أو طاولة قهوة جديدة تمامًا ، فأنت تريد التأكد من أن أثاثك الخشبي ملفوف ومحمي بشكل صحيح في يوم متحرك.

كيفية حماية الأثاث الخشبي عند التحرك شركة نقل عفش بالجبيل

هناك الكثير من أخطاء الحركة الطفيفة التي تحدث أثناء نقل الأثاث والتي يجب تجنبها لمنع الضرر. إليك بعض النصائح حول كيفية لف وحماية أثاثك الخشبي لحركتك المناسبة.

أفضل طريقة لف وتغليف الأثاث الخشبي شركة نقل عفش بابها
الطريقة التي تلف بها أثاثك الخشبي هي المفتاح لحمايتها أثناء التنقل. يعد الحصول على معدات التعبئة المناسبة أمرًا ضروريًا لضمان وصول أثاثك بأمان. إذا تحول أثاثك أو فشل في تأمين الأجزاء المتحركة ، فقد ينتهي الأمر بتلف القطعة.

1. استخدام منصات الأثاث والبطانيات المتحركة وحشو الرغوة كلما أمكن ذلك
عندما يتعلق الأمر بالأثاث الخشبي الرقيق ، فلا يوجد شيء مثل حماية إضافية. من الجيد دائمًا أن ترتكب خطأ عند لف أثاثك الخشبي. اقلب الزوايا تمامًا قدر الإمكان وغطي كل بوصة مربعة من الخشب المكشوف. قد تتطلب قطع مثل الأكواخ عدة طبقات من الحشو.

2. لا تحزم أثاث خشبي في غلاف فقاعي أو أي نوع آخر من غلاف بلاستيكي يتقلص
نظرًا لأن الخشب مسامي ، فإن تغطيته بطبقة متعددة من غلاف الفقاعة أو غلاف بلاستيكي متقلص يمكن أن يكون ضارًا جدًا بسطح الأثاث. إذا كنت ترغب في استخدام التفاف الفقاعات كخط دفاع إضافي ، فضع طبقة من البطانيات المتحركة أو منصات الأثاث بينهما ، بحيث لا يتلامس البلاستيك مباشرة مع الخشب.

3. قفل الأدراج وإزالة المقابض والقطع الصغيرة الأخرى
قد تحتوي بعض الأثاث الخشبي ، وخاصة القطع الأثرية القديمة ، على أجزاء صغيرة مثل المقابض والمقابض والعجلات التي يمكن تغييرها أثناء الحركة. قبل لف الأثاث ، قم بإزالة هذه القطع وجمعها بأمان في مظروف بني أو حقيبة Ziplock.

إذا كان هناك أدراج أو خزائن على القطعة ، يمكنك ربطها بالقرب من الأوتار ووضع بعض الحشو تحتها. هذا يمنع الأوتار الخشنة من الاتصال المباشر بالخشب. لا تقم بتثبيت أي جزء من الأثاث الخشبي مباشرة.

4. إزالة الساقين ووضع حشوة إضافية على أي زوايا والمقابض
يمكن أن تلامس قطع الأثاث البارزة مثل الأرجل والأركان والمقابض والمقابض الأخرى أشياء أخرى أثناء النقل. امنع هذا عن طريق إزالة الأرجل والمقبض ، ووضع حشوة إضافية وحماية على جميع الزوايا.

كيفية نقل وتحميل الأثاث الخشبي
بعد الانتهاء من عملية التعبئة ، وقمت بتوفير توسيد كافٍ للأثاث الخشبي الهش ، فإن الخطوة التالية هي تحميل الشاحنة المتنقلة. هذا الجزء من الحركة هو المكان الذي من المرجح أن يحدث فيه معظم الضرر ، لذلك من المهم أن تكون أكثر حذراً خلال هذه الخطوة.

1. استخدام أثاث دوللي للأشياء الثقيلة
للحصول على قطع أكبر من الأثاث الخشبي مثل الخزائن ، والمكاتب ، وطاولات غرفة الطعام ، استخدم Dolly Furniture للمساعدة في نقل العناصر من المنزل إلى الشاحنة المتحركة.

2. اطلب المساعدة من الآخرين عند تحريك الأثاث الثقيل
بالإضافة إلى امتلاكك للمعدات المحمولة المناسبة ، فإن بعض الأيدي الإضافية لمساعدتك في تحريك الأثاث مهمة أيضًا. لا تنزلق أو تسحب الأثاث الخشبي على الأرض - ارفع القطعة دائمًا عن الأرض وحملها بطريقة لا تتلف الأثاث أو الأرضيات. شركة نقل اثاث بالدمام

3. إرفاق عناصر كبيرة لمنعها من الانقلاب أو الانزلاق
اربط الأشياء الكبيرة والثقيلة على سرير الشاحنة بالحبال أو الأشرطة للحفاظ على ثباتها أثناء العبور ومنعها من السقوط. ضع بطانية متحركة بينهما لمنع تلف أثاثك.

4. لا تكدس عناصر أخرى على الأثاث الخشبي
يمكن أن يؤدي تكديس الأشياء الثقيلة على أثاث خشبي رقيق إلى الضغط على الأثاث وإتلافه. شركة نقل عفش بالدمام

الاستعانة بمحركات مهنية مدربة لنقل الأثاث الخشبي
نظرًا لأنه قد يكون من الصعب نقل الأثاث الخشبي ، فإن أفضل طريقة لمنع تلف أثاثك الخشبي هي استخدام خدمات المحركات الاحترافية. هؤلاء المهنيين المدربين على دراية جيدة بعملية نقل الأثاث الناعم. لا يضر أبدًا بتوظيف مساعدة خارجية متنقلة لتقديم يد المساعدة لأشياء أكثر دقة ومكلفة. إذا اخترت تضمين خدمات PRO ، فتأكد من أنها مؤهلة للوظيفة عن طريق إجراء فحص الخلفية.

ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بنقل قطع خشبية باهظة الثمن ، فاختر دائمًا خطة تأمين شاملة لضمان تغطيتك في حالة حدوث أي خطأ.e
 
أعلى