• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لعـنة الأهلي تصيب الحدود ليسقط امام إنبي برباعية مع الرأفة

لعـنة الأهلي تصيب الحدود ليسقط امام إنبي برباعية مع الرأفة

كتب : أحمد عصمت


تمكن الفريق البترولي إنبي من تحقيق فوز مهم في واحدة من قمم المجموعة التي تضم النادي الاهلي حامل لقب الدوري الممتاز امام حرس الحدود بنتيجة ثقيلة وصلت لاربعة اهداف نظيفة مع الرأفة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.

تقدم أحمد عمران للفريق البترولي في الدقيقة 43 بعد ان استحوذ الفريق الذي يقوده مدرب حرس الحدود السابق طارق العشري علي معظم مجريات الشوط الاول ولكن لم ينجح في افتتاح النتيجة الا قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين.

أستمر وضع حرس الحدود السيء في المبارة بل وزاد تأزم وضعه في المبارة بتسجيل الايفواري ديفونية مهاجم انبي واستغلاله خطأ مدافع الحدود محمود علاء عندما اعاد الكرة ضعيفة لحارس مرماه لتصل للايفواري الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة 58.

أكمل لاعب الفريق البترولي اسامة رجب ثلاثية فريقه في الدقيقة 67 عن طريق ضربة جزاء حولها بنجاح في مرمي الحدود ولم يمهل إنبي خصمه في المبارة اكثر من 8 دقائق ليزيد من غلة الاهداف ليتوج محمد شعبان مجهوده في المبارة كواحد من افضل لاعبي انبي في اللقاء بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75.

أرتفع رصيد أنبي الي 12 نقطة في صدارة المجموعة وتجمد رصيد الحرس عند 9 نقاط وتراجع للمركز الثاني ويدخل أنبي في مواجهة ساخنه يوم الاحد مع فريق النادي الأهلي من المنتظر ان تكون مبارة مثيرة وقوية في واحدة من قمم المجموعة ومواجهة جديدة بين الفريق البترولي والنادي الاهلي التي طالما ما تكون مباريتهم حافلة بالأثارة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى