• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

لماذا يهاجمون السلفية ؟

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده..
أما بعد:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لماذا يحقدون على السلفية .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سؤال يتبادر إلى الذهن لكن بفضل الله سنلخص الإجابة وباختصار:

1- السلفية تتمتع بحرية فكرية غير موجودة في كل العالم لأنها عرفت خالقها باسمائه وصفاته وتخلصت من كل رواسب الوثنية والشرك.

2- نبذ السلفية ومحاربتها لأهل البدع والأهواء والذين يكونون دائماً قريبين من أصحاب الشهوات والشبهات وهذا بتقديري أحد أهم الأسباب للحقد على السلفية.

3- عدم انطلاء البهرجة الأعلامية الخداعة على السلفية من حيث اظهار الحق باطل والباطل حق.

4- تمسك السلفية بالكتاب والسنة وعدم الاهتمام بكل الانظمة الحديثة وهذا يتصادم مع خارطة الطريق التي يؤسس لها عبدة الشيطان.

5- اصبحت السلفية الآن حجر العثرة الوحيد أمام النظام العالمي الجديد لأندثار كافة الأفكار المعادية لهذا النظام.

6- اهتمام السلفية بالطبقة الفقيرة والحرص على الأخذ بيدها وهذا يغيض الغرب الجشع الذي يريد أن يمتص دماء هذه الطبقة.

7- هنالك تجارة حديثة تحاربها السلفية بشدة وتعتبرها احد اسباب تأخر النصر وهي تجارة زيارة القبور والاستغاثة بغير الله وهذا نشاهده على الفضئيات وبكثرة.

8- محاربة السلفية للسحر والذي اصبح اليوم علم يدرس في الجامعات ويظهر رموزه على الفضائيات.

9- تهتم السلفية بالتوحيد بالدرجة الأولى والعالم مورس عليه منذ عشرات السنين من قبل اليهود سياسة التجهيل بالخالق من حيث النظريات العلمية المزعومة كنظرية دارون.

من خلال النقاط أعلاه يمكن القول

إن السلفية تمتاز بحصانة فكرية قوية جداً أساسها الأتباع لمحمد صلى الله عليه وسلم وهذا هو سبب الحقد على هذه الدعوة المباركة ورموزها واتباعها لأنها قضت على مصالحهم الدنيوية المحرمة فلم تترك لهم شهوة إلا وقفت لها بالمرصاد ولم تدع لهم شبهة إلا فندتها وهذا اثار خوفهم من وجود فكر قوي يتصدى لهم بعد ان زالت كل الافكار المعادية لهم.. والله أعلم.
 
موضوع رائع

يا محمد صدقى الابراشى

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى