• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ما هو تفسير حلم الصراصير للعزباء

ما هو تفسير حلم الصراصير للعزباء
  • رؤية البنت العزباء للصراصير في فراشها، ترمز إلى أن البنت مريضة بالسحر من أحد أشخاص الأسرة، كما أنها مريضة بالعين والحسد مما يجعلها تقاسي في معيشتها.
  • والصراصير في رؤية العزباء، دليل على أنها ستنفصل عن خطيبها أو حبيبها ولن ينفذ زواجهما.
  • أما إذا رأت البنت في منامها عدد ضئيل من الصراصير، فكان هذا خيراً لها ودليل على أنها ستتزوج قريباً من فرد سيحقق لها الابتهاج في حياتها.
تفسير حلم الصراصير للعزباء
  • تفسير حلم الصرصور للعزباء يوميء بأنها تسقط في إضطرابات أقوى من أنها تتخلص منها، وبالأتي فقال المفسرون أنها ستغوص في بحر الأزمات والمصاعب، وسيصبح الشأن صعباً لكي تخرج منه بيسر، إما لمبالغة مقدار الإضطرابات أو لضعف الحالمة وقِلة حيلتها.
وحتى تخرج من هذه الأزمات الصعبة عليها أن تتبع التالي:

في المقام الاولً: الاستعانة بأصحاب الخبرات والمحاولات لكي تجني منهم المشورات وتشغيل عليها، وبالأتي سوف تجد أن السبيل الذي سيقودها إلى التخلص من تلك الإضطرابات أكون ظاهراً أمامها.

ثانياً: محظور الإحساس باليأس ريثما ولو بدرجة طفيفة لأنه يثري من حِدة الأزمة وصعوبتها.

ثالثاً: في جميع مرحلة تسيرها صوب أجب إضطراباتها لا بد أن تستعين بالله وتدعوه بقوة لكي يقف بجوارها، ومع الصبر والتأني ستزول الإضطرابات بأكملها.

  • اذا برز الصرصار في حلمها وهاجمها ريثما نجح في عضّها، فالمشهد ينم عن تلف سيأتيها من أحد خصومها قريباً، وذلك الضـرر رُبما يصبح في وظيفتها بواسطة مؤامرة سيُدبِرها لها أحد شركائها.
وربما تؤذى في مقر دراستها( الجامعة التي تندرج لها)، ولهذا فالحلم يدعوها إلى اليقظ وتفادي التعامل مع المؤذيين
 
أعلى