• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مبروك للحزب المحظور شعبيا

مبروك للحزب المحظور شعبيا

[justify]لا يعني اختلافنا مع الحزب الوطني الديمقراطي «المحظور شعبيًا» ألا نسارع بتقديم التهاني له علي إنجازاته خلال الانتخابات البرلمانية التي جرت جولتها الأولى الأحد ، وسط سقوط عشرات القتلى والمصابين .

التهنئة واجبة على هذا الإنجاز لاسيما وأن الحزب بفكره الجديد أعادنا 100 سنة للوراء ، ونجح فى تنفيذ سيناريو تسويد البطاقات وتقفيل الصناديق وهو ما كان يحدث في تسعينيات القرن الماضي .

ألف مبروك لقيادات الوطني وعلى رأسهم صفوت الشريف ، وأحمد عز وغيرهم ممن أدار العملية الانتخابية بكفاءة دون أن يعبأ بالدماء التي أسيلت ، أو بحجم التزوير الذي شهدته مختلف الدوائر.

والحق يقال أن مرشحي الوطني أثبتوا أمس أن صوت الناخب المصري له قيمة كبيرة ونجحوا في رفع سعره حتى وصل إلى 500 جنيه للصوت الواحد في بعض الدوائر, كما استطاع الوطني الذي يرفع شعار «علشان تطمن على مستقبل ولادك» المساهمة في إيجاد حلول فعالة لأزمة البطالة، ووفر بالفعل العديد من فرص العمل للعاطلين من البلطجية وأرباب السوابق الذين قاموا بمطاردة الناخبين وإغلاق اللجان الانتخابية أمام أعين قوات الأمن المدججة بالسلاح التي التزمت الحياد التام! ولم تدخر جهدًا في إنجاح تجربة «فرصة عمل لكل بلطجي».

التهنئة واجبة فالوطني دفع الشعب المصري رغما عنه إلى الإيجابية والإدلاء بصوته ، فانتخب للموتى والرضع والمسافرين , وهو شيء لم تعهده الديمقراطيات الحديثة أن تصوت "متوفاة في المقطم" ، أو يذهب ناخب للإدلاء بصوته فيجد من صوت له نيابة عنه !!!.

ومن انجازات الوطني في انتخابات 2010 غياب ظاهرة «السلالم الخشبية» للوصول إلي صناديق الاقتراع, والتي ظهرت في المشهد الانتخابي 2005 ، حيث كان إلغاء الإشراف القضائي كفيلا بمنح الفرصة لربع مليون موظف يشرفون على صناديق الاقتراع للقيام بالمهمة نيابة عن الناخبين .

ويحسب للوطني نجاحه في تكميم الأفواه وإرهاب الإعلاميين فقد تقدم ببلاغ ضد الـ بي بي سي ، وآخر ضد قناة الحرة ، وقبلهما تهديدات واضحة للعاشرة مساء ، و90 دقيقة ، وضغوط على صحف المصري اليوم والشروق واليوم السابع ، وحجب لمواقع الإخوان ، حتى يظهر المشهد ديمقراطيا دون دماء أو أسلحة بيضاء أو شراء أصوات .

نهنئ أيضًا الحزب الوطني لأن آلته الإعلامية (صحفًا, تليفزيون, كتابًا, إعلاميين) لعبت باقتدار دورًا كبيرًا في تضليل الرأي العام ونشر الأكاذيب والافتراءات حول المرشحين المنافسين, وروجوا إشاعة بأن انتخابات 2010 ستكون الحدث الأهم في تاريخ مصر ، وأن المنتظر منها برلمان المستقبل الذي بحق سيكون أسوأ برلمان في تاريخ مصر ، ويكفي أن تهمة البطلان وعدم الشرعية ستظل ستلاحقه .

ألف مبروك لرجال لجنة السياسات الذين منحوا العالم كله فرصة مشاهدة تقفيل الصناديق على الطريقة المصرية من خلال مقاطع اليوتيوب وكاميرات الهواتف المحمولة ، وهو إنجاز فريد أن تشاهد وأنت في بيتك صندوقا انتخابيا يتم تقفيله لصالح مرشح بعينه دون أن يذهب الناخبين للإدلاء بأصواتهم .

إنجازات الوطني في انتخابات الأحد ، عديدة ، ويصعب إنكارها ، وجاهد من يرفض تهنئة حزب «الفكر الجديد.. والعبور للمستقبل» بعد أن ضمن أن يظل جاثمًا علي صدور المصريين لخمس سنوات أخرى.

اطمئن على مستقبل أولادك ، فالحزب الوطني قابع في السلطة حتى 2015 ، وانتظر مزيدا من حلقات النهب والفضائح ، وبيع أراضي الدولة ، وقضايا الفساد ، وترقبوا ظهور نواب جدد من عينة نواب التأشيرات والقروض وأكياس الدم وعبارات الموت والهاربون من التجنيد ، أليس هذا كافيا لكي تطمئن على مستقبل ولادك؟!.
[/justify]


مرة اخرى مبروك للحزب المحظور شعبيا الحزب الوطني ...

.
.
منقول

:k012:
 
موضوع رائع

يا شيخ القريه

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: مبروك للحزب المحظور شعبيا

صدقت يا شيخ القريه .
هذا الحزب أصبح منبوذ مع كل من يفهم سياسه وحتى من الكثيرين الذين لا يتعاطون مع السياسه .
لأنهم دمر كل شيء كان جميل في مصر والمصريين ....
 
أعلى