• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مدرب إيطاليا: لم نحقق شيئًا حتى الآن

أشاد أنطونيو كونتي مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا المدير الفني للمنتخب الإيطالي بالوحدة التي أظهرها لاعبو المنتخب الإيطالي خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الإيطالي مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا على بلجيكا بهدفين دون مقابل في منافسات بطولة أمم أوروبا 2016 .

وقال كونتي في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" :" لقد كانت مباراة جيدة، لعبنا بالطريقة الصحيحة، وكنا مستعدين جيداً لهذه المباراة، لقد عرفنا كيف نلعب تحت الضغط " . وأضاف :"لعبنا أمام فريق قوي مرشح للفوز بالبطولة، فعندما يكون لدينا هذا النوع من الوحدة في الفريق يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة ". وتابع :" لم نحقق شئ حتى الآن ولكن نأمل في الوصول إلى نقطة يستحقها هؤلاء اللاعبين، يهمني جدًا أن يكون الجميع سعداء هنا ".

واعترف كونتي أنه قام بإيذاء شفتاه مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا بعد الاحتفال بهدف جياكيريني وقال :" أنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجل هذا الفريق".
 
أعلى