• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مران الجمعة: تألق مدرب الحراس

مران الجمعة: تألق مدرب الحراس واستمرار تأهيل المصابين

كتب : محمد الدكر

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً لمباراة حرس الحدود مساء الأحد المقبل في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري.

بدأ المران بمحاضرة فنية من محمد يوسف المدير الفني للفريق ، ثم تم تقسيم اللاعبون إلى مجموعات وانفرد يوسف بمتعب مع بعض اللاعبين لتأدية التدريب على الكرات العرضية وحرس مرمى الفريق طارق سليمان مدرب الحراس بجانب أحمد عادل عبد المنعم وتألق دومينيك وعمرو ورده.

وقام يوسف بإجراء تقسيمة بين فريقين ، ضم الفريق الأول طارق سليمان - احمد العش - كريم احمد - اسلام محارب – محمود حسن تريزيجيه - وليد سليمان – دومينيك ، وضم الفريق الآخر احمد عادل - السيد حمدي - ايمن اشرف -عمرو جمال -حسين غنيم – حسام عاشور – عمرو ورده.

وتألق في التقسيمة طارق سليمان مدرب حراس الفريق الذي زاد عن مرماه بصورة قوية بجانب دومينيك والسيد حمدي ، وشهد المران استمرار محمد بركات وسيد معوض في برنامج التأهيل مع أحمد صديق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى