• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مشاهد لقناة ألأهلي

مشاهد لقناة ألأهلي: البدري خاين واللي يخون ينداس عليه

كتب : رضا غانم

فتح أحد مشاهدي قناة الأهلي النار على حسام البدري المدير الفني الراحل عن تدريب الفريق مؤخراً ، في مكالمة لبرنامج "ملك وكتابة" استمرت 8 دقائق وأكد أن البدري خائن ومن يقول غير ذلك لا يكون أهلاوي ، وأضاف المشاهد أن البدري وقع مع أهلي طرابلس من شهر ونصف الشهر وقام بالتمثيل على الجميع في الصور التي نشرت مؤخراً.

وأضاف المشاهد الأهلاوي أن البدري كان البديل لطارق العشري في تدريب الأهلي الليبي مشيراً أن إعلام "السبوبة" يساند البدري لأسباب خاصة ، وأوضح المشاهد أن البدري فعل ما فعله الحضري ولكن الفارق أن البدري قائد وهرب من أرض المعركة من أجل الأموال.

وقال المشاهد الأهلاوي أن البدري لم يضيف أي فنيات لفريق ، وانفعل المشاهد بصورة قوية وأكد أن من "يخون الأهلي يجب أن "ينداس" عليه ولا كان البدري لا فنان ولا كان أي شىء".

واختتم المشاهد تصريحاته مؤكداً أن البدري يمثل على الجميع من أنه قام بالتوقيع على عقوده مع الأهلي الليبي الخميس الماضي ولكنه وقع منذ فترة طويلة وانتقل للأهلي الليبي من أجل المال وكان يجب عليه احترام النادي الأهلي وجماهيره.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى