• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مشاهد مخلة للأداب لشوبير

ابوشدى

Moderator
سي دي يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة للاداب للاعب الكرة السابق أحمد شوبير
2009-09-27 21:14:35

القاهرة-دنيا الوطن
أكد المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادى الزمالك أنه عثر على "سي دي" يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة للاداب وألفاظ خادشة للحياء، لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادى الاهلى والمنتخب المصري والاعلامي الكبير أحمد شوبير وتقدم به الى النيابة الكلية بمحافظة الجيزة .

وبحسب موقع "التليفزيون المصرى" أضاف مرتضى أن النيابة أمرت بارسال "السى دى" إلى فريق من المختصين بالاذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوياته، مع كتابة تقرير بذلك. وأشار الى ان النيابة ارسلت خطابا الى وزارة العدل ، تطلب فيه استئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا، وذلك لبدء التحقيقات معه فى "السى دى" المقدم من مرتضى منصور .

وبحسب المصدر ذاته أكد منصور أن شوبير لا يمكن ان يكون فوق القانون ، موضحا انه تقدم بهذا البلاغ لان شوبير دائما يدعى الأخلاق والمبادئ ، وهذا "السى دى " سيكشف الحقيقة.

وأشار منصور إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا السبت 3 أكتوبر لتوضيح تفاصيل القضية التى تقدم بها.
 
موضوع رائع

يا ابوشدى

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: مشاهد مخلة للأداب لشوبير

الف شكر يا ابو شدي علي الموضوع بس انا اعتقد ان مرتضي منصور هذا طبعه اتهام الجميع بالفساد ولم نري شخص واحد ممن يملك ضدهم مستندات يحاسبون او يدخلون السجن وهذا ما يؤكد ان مجرد كلام كأي كلام قاله مرتضي منصور قبل ذلك.
 

سلمي

Member
رد: مشاهد مخلة للأداب لشوبير

مشكور ياابو شدى على الموضوع والله يعطيك العافيه
 
رد: مشاهد مخلة للأداب لشوبير

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى