• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مطالبات شعبية بإسقاط وزير البترول في الانتخابات

طالبت حركة "لا للمطبعين وبائعي الغاز" الشعب المصري بإسقاط م. سامح فهمي وزير البترول في انتخابات مجلس الشعب المقبلة، وكل مَن خانوا وطنهم وباعوا ثرواتهم بثمنٍ بخس، وملاحقتهم قانونيًّا، مؤكدةً رفضها لجريمة التطبيع مع الكيان الصهيوني وعدم مساندة كل مَن يتعاون معه.



وشددت الحركة على رفض التعامل مع الكيان الصهيوني وكل مَن نسي الدم المصري الذي روى أرض سيناء الحبيبة والدم العربي الذي أغرق أراضي فلسطين المحتلة.



ودعت المنظمات المدنية والشعببة إلى إسقاط مَن باعوا ضمائرهم وعروبتهم وانتمائهم من أجل مصالحهم الشخصية والتصدي لمَن باعوا الغاز الطبيعي وصدروه للاحتلال الغاصب لإغراق مصر في الظلام الدامس من أجل إرضاء الصهاينة.



حمل البيان توقيعات: "لجنة المقاطعة بالنقابات المهنية، والجبهة العربية المشاركة للمقاومة الفلسطينية، واللجنة الشعبية لحماية المواطن من الفساد، وملتقى اللجان الشعبية لدعم المقاومة المصرية، ولجنة مصريات من أجل التغيير".
 
أعلى