• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مقتل مصري بالكويت بسبب "ركنة العربية"

طعن مصري بالكويت بسبب "ركنة العربية"





شهدت محافظة الجهراء الكويتية جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب مصري على يد مواطن سوري بسبب خلاف على "ركن السيارة".

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية الأربعاء أن وزارة الداخلية تلقت بلاغاً في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الجهراء بوصول مواطن مصري يدعى (شريف ج) في العقد الثالث من عمره ويعمل مديراً لأحد المطاعم متوفى نتيجة طعنه بسكين في عينه وصدره وأجزاء أخرى من الجسم.

كما أبلغ المستشفى عن وصول مواطنين آخرين (مصريين وسوريين) مصابين بطعنات متفرقة في أجسادهم وإصابة السوري خطرة، وهو في العقد الخامس من عمره.

وأضاف المصدر "لقد هرع على الفور رجال الأمن إلى مستشفى الجهراء وفرضوا طوقاً أمنياً حول قسم الحوادث ومنعوا دخول أقارب المصابين والقتيل، وشرعوا في إجراء عمليات التحقيق الأولية مع المصابين الذين أبلغوا رجال الأمن بأن المصاب السوري و3 من أبنائه اعتدوا على القتيل بالضرب بسبب الخلاف على موقف سيارة أمام المبنى التي يقطنون فيها جميعا".

وأردف المصدر "المجني عليه شريف كان يدافع عن نفسه، لكن فوجئ بالمواطن السوري يسدد له طعنات في صدره بواسطة ساطور وأصابه في مقتل قبل أن ينهال عليهما بالضرب والطعن في الموقع نفسه".

وعقب الحادث تجمهر عدد كبير من أقارب القتيل والمصابين أمام مستشفى الجهراء وحاولوا الدخول، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليهم وفضوا التجمهر قبل أن يتم إخراج جثة القتيل ونقلها إلى إدارة الطب الشرعي.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى