• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

من جمهور الأهلي للادارة

من جمهور الأهلي للادارة: ان بقي ذرة مباديء .. ابعدوا هذا المتواطيء عن النادي

كتب : الأهلي.كوم


منذ فترة طويلة والأنباء تتردد عن اقتراب الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري من الانضمام للنادي الأهلي، ونحن نعلم صحة هذه الأنباء رغم نفي النادي واللاعب حتى اعترف الأخير بصحتها مساء الأثنين.

والآن بعد أن تأكد للجميع أن الهاني سليمان وقع عقود انتقاله للنادي الأهلي، نهدي لإدارة المباديء والقيم المتوارثة من سعد زغلول وعمر بك لطفي وصالح سليم ما يبدو أنهم قد نسوه أو تناسوه عندما قرروا التعاقد مع هذا الحارس.

الهاني سليمان منذ أربع سنوات وتحديداً في 21 مايو 2009 لعب مع فريقه (الاتحاد السكندري) أمام غزل المحلة في المحلة مباراة حياة أو موت لأصحاب الأرض، كان عليهم أن يفوزوا بالمباراة اذا أرادوا البقاء في الدوري ليهبط فريق المصرية للاتصالات بدلاً منهم.

ودارت الأنباء بكثرة وقتها عن تفويت الاتحاد للمباراة وهو ما نفاه مسئولو الفريق السكندري، حتى جاءت الدقيقة 27 عندما تكفل الهاني سليمان بنفسه بتسجيل هدف المحلة الأول في مرماه بشكل متعمد واضح للجميع، فضيحة غير مسبوقة في كرة القدم المصرية على الهواء أمام الجميع ليساعد أصحاب الأرض على تحقيق الفوز والبقاء في الدوري بفضل مؤامرته المفضوحة.

اضغط هنا لمشاهدة الهدف الفضيحة

واليوم وبعد أربع سنوات من هذه الفضيحة الأخلاقية يُكرم النادي الأهلي بطل المؤامرة بالتعاقد معه ليرتدي الفانلة الحمراء، وكأن حراس المرمى قد انتهوا من مصر ومن العالم أجمع لنتعاقد مع هذا الحارس!

لو كان الهاني سليمان هو أخر حارس مرمى في مصر فنحن لا نريده، وإن كان الهاني سليمان هو أملنا الوحيد للفوز بالبطولات فنحن لا نريدها، فمباديء وقيم النادي الأهلي أغلى من أي بطولة ملوثة تأتي من لاعب مشكوك في ولاءه.

قد لا يحق لـEl-Ahly.com أن يتكلم باسم كل الجماهير في أي موقف عليه خلاف وجدال، ولكن عندما يتعلق الأمر بالشرف والمباديء فجماهير الأهلي تقف كلها على قلب رجل واحد، ابعدوا هذا المتواطيء عن قلعة المباديء والقيم!
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى