• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مهاجم الأهلى : الحكم "المتوتر" معروف من زمان

مهاجم الأهلى : الحكم "المتوتر" معروف من زمان

كتب : عبير عبد الواحد

أبدى المهاجم محرز هدف الفوز أحمد عبد الظاهر سعادته بالحصول على الثلاث نقاط من هذه المباراة العصيبة والتي خاضها الاهلى امام المقاصة مساء الاربعاء وكان هو صاحب هدف الفوز بلقاء.

وقال عبد الظاهر لـ El-Ahly.com ان المباراة كانت متوترة بسبب الحكم مدحت عبد العزيز، مؤكداً انه أمر معروف ان المباريات التي يحكمها عبد العزيز ينتابها التوتر دائماً هو امر طبيعي اعتادت كل فرق الدوري عليه.

وأضاف صاحب الهدف الوحيد في المباراة انه قبل المباراة كان يريد ان يترك أثراً بها وتمنى من كل قلبه ان يحرز هدف، مؤكداً على ان الهدف لم يكن المهم بالنسبة له بقدر ما كان ان يترك أثراً في هذه المباراة ومساعدة فريقه والحصول على ثلاث نقاط كان الأهم من وجهة نظره.

وكان كل لاعبو النادي الأهلي قد اكدوا من قبل على أهمية هذه المباراة خاصة وانه بعد الفوز بها فإن المارد الأحمر قد انهى الدور الأول من دوري الشهداء في المركز الصدارة بالمجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو الأمر الذي كان يبحث عنه الجهاز الفني وكذلك اللاعبين.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى