• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مهاجم الأهلي ينتقد الاعلام ويطالبهم بعدم "تفطيص" اللاعيبة

مهاجم الأهلي ينتقد الاعلام ويطالبهم بعدم "تفطيص" اللاعيبة

كتب : رامي سعد

أكد السيد حمدي نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، في الحوار المصور معه والمذاع على قناة النادي الأهلي، ان الاعلام الرياضي من الممكن ان ينتقد اللاعبين بصورة قوية وكبيرة مما يؤدي إلى انحدار مستوى اللاعب أكثر فأكثر وهو ما يؤدي إلى "تفطيص" اللاعب.

حيث قال حمدي انه متابع جيد لكل الأخبار التي تنشر عنه في الاعلام الرياضي المصري سواء التي تحمل الجوانب الإيجابية أو السلبية، مؤكداً ان البعض يتابع فقط الأخبار الإيجابية ويتغاضى عن السلبية الا انه لا يقوم بمثل هذا الأمر ويهتم بمعرفة كل الأخبار بأنواعها المختلفة.

وأضاف العشوائي ان الاعلام في مصر يتحدث بصورة طيبة للغاية عن اللاعب عندما يكون في مستواه المعهود، وكذلك ينتقده بشدة إذا ما كان مستواه يمر ببعض الاضطراب، مؤكداً ان الجمهور في مصر يريد ان يظل اللاعب على مستوى معين طوال فترة لعبه للكرة، ليطلب من الاعلام ان يساند اللاعب في فترته السيئة خصوصاً إذا كان معدن اللاعب جيدة.

وطالب لاعب بتروجيت السابق الاعلام المصري ان يقف بجانب اللاعب في محنته وان لا ينتقده بصورة قوية وهو الأمر الذي من الممكن ان "يفطص" اللاعب، قاصداً ان النقد الكثير على اللاعب أثناء هبوط مستواه الفني قد لا يكون دافع للعودة مرة أخرى للتألق بل على العكس من الممكن ان يزيد من مستواه السيء.

وكان السيد حمدي قد عانى في بداية انتقاله إلى النادي الأهلي حتى استطاع ان يجد الفرصة في مباريات بطولة دوري أبطال افريقيا الماضية ليعلن عن نفسه ويحجز مقعداً أساسياً منذ ذلك الوقت ليعود مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني المصري تحت قيادة المدير الفني الأمريكي بوب برادلي.

شاهد نقد السيد حمدي للاعلام وطلبه الوحيد منه
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cPrGj8wdfBQ
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى