• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مورينيو يصل الريال وفي إنتظاره ثلاث مشكلات يسعى لحلهم

مورينيو يصل الريال وفي إنتظاره ثلاث مشكلات يسعى لحلهم

كتب: مروة هريدي
مورينيو يبدأ مهام عمله في الريال
وصل البرتغالي جوزيه مورينيو أمس الثلاثاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل تولى مهام تدريب الريال، حيث وجد ثلاثة أمور أساسية في إنتظاره ويتحتم عليه البت فيهم.
وطبقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية الشهيرة فإن مورينيو وصل أخيراً إلى مدريد لقيادة المارينجي، وعليه أولاً تحديد موقف ثلاثي الفريق القائد راؤول جونزاليس ولاعب الوسط جوتي والهولندي الشاب رويستون درينثي والذين يرغبون في الرحيل عن الريال.
ومن جانبه، يسعى راؤول لإتمام صفقة إنتقاله لصفوف فريق شالكه الألماني بعدما إتفق الطرفين على ضم اللاعب في عقد لمدة عامين، في الوقت الذي لازال فيه جوتي ودرينثي يبحثان عن أندية للإنتقال إلى أحدها ولذلك قد يحاولون إقناع مورينيو بإستمرارهم في النادي.
فيما يتعلق الأمر الثاني بمسألة ضم الريال لنجم خط وسط منتخب ألمانيا وفريق شتوتجارت سامي خضيرة، وأيضاً حسم صفقات النجم الإنجليزي ستيفين جيرارد ولاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر فضلاً عن وضع اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة البرازيلي مايكون مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي والتي تعثرت مفاوضاتها.
ويتعلق الأمر الثالث بمسألة رجوع لاعبي الفريق الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم 2010 والتي إنتهت فاعلياتها مؤخراً بجنوب إفريقيا، وهم حارس الفريق إيكر كاسياس وسيرجيو راموس وتشابي ألونسو وراؤول ألبيول وألفاروا أربيلوا مع المنتخب الإسباني، وريكاردو كاكا مع البرازيل، وهداف الفريق جونزالو هيجوين ولاعب المنضم حديثاً أنخيل دي ماريا مع الأرجنتين، والنجم كريستيانو رونالدو والمدافع وبيبي مع المنتخب البرتغالي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى