• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

موقع صبايا النسائي

تم الاعلان خلال الشهور الماضية عن انطلاق موقع صبايا الاخباري العربي ، وهو موقع سعودي خليجي يقدم منوعات مختلفة في كافة المجالات ويزور الموقع شهريا عشرات الالاف من المهتمين بالمحتوى العربي الجديد ، ويتضمن الموقع آلاف المقالات التي كتبت بواسطة متخصصين في كافة المجالات مما جعل المتابعين يشعرون للمرة الأولى تجربة مستخدم فريدة من نوعها .
أخبار عامة
يقدم موقع صبايا قسم متخصص في الاخبار العامة يمكنك من خلالها معرفة كافة الاخبار والاحداث المهمة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل عام ، ليس هذا فحسب لكن يقدم ايضا اهم مايشغل المواطن السعودي من الاخبار والمستجدات المتعلقة بالرياضة ولتعليم والاجازات والرواتب والخدمات العامة .
فعلى سبيل المثال لا الحصر يوجد في الموقع موسوعة خدمات أبشر للأفراد والمؤسسات ومن بينها مثلا طريقة الاستعلام عن عامل وافد ، وكل الامور التي تتعلق بنقل الكفالة وغيرها .
وفي الأخبار الرياضية يقدم موقع صبايا اخر الدوريات الخليجية المختلفة مثل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين " دوري كأس الأمير محمد بن سلمان " ومتابعة لأخبار الأندية الكبرى مثل الهلال والنصر والاتحاد والتعاون والأهلي وغيرهم ، ويقدم الموقع تغطيات حصرية لأخبار دوري الخليج العربي الاماراتي وكذلك بطولات اسيا وافريقيا واوروبا المختلفة .
وعندما نائي للاسقام الأساسية في الموقع
وصفات الطعام الفريدة والجديدة باستمرار تقدم عبر موقعنا مدعومة بالخطوات الكاملة والصور والفيديوهات المميزة التي توضح طريقة التحضير التجهيز حتى التقديم للضيوف .
وفي قسم الصحة والجمال آلاف الموضوعات التي تفيد المراة والاسرة السعودية والخليجية بشكل عام حيث يقدم الموقع فوائد المشروبات المختلفة متابعة للمرأة خلال أشهر الحمل المختلفة والولادة ، وحتى تربية الأطفال والاهتمام بالصحة والتعليم للأسرة العربية .
موقع صبايا هو الموسوعة النسائية القادمة بقوة في المحتوى العربي الذي عانى لسنوات من الضعف والتكرار والمعلومات المغلوطة والمنقوصة ، موسوعة نسائية شاملة .
موقع صبايا كل ما هو جديد وعصري
زورو موقعنا
 
أعلى