• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ميدو: الأهلى يحارب الزمالك "نفسيًا"

ميدو

Member
ميدو: الأهلى يحارب الزمالك "نفسيًا"


كتب أحمد توفيق
حذر أحمد حسام "ميدو"، مهاجم الزمالك، من الحرب النفسية التى يمارسها النادى الأهلى ويحاول زرعها بداخل لاعبى القلعة البيضاء بأن البطولة انتهت، ولن يستطيع لاعبو الزمالك مواصلة المشوار، مؤكداً أن هذا السياسة معتادة من القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

قال ميدو فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إنه تحدث مع اللاعبين أكثر من مرة ودائماً يحذرهم منذ عودته إلى الزمالك مطالباً زملاءه بنسيان المنافس ونتائجه وزيادة الإصرار على تحقيق هدف الفوز بالدورى من أجل الجماهير العظيمة.

أضاف ميدو، أن الفريق لن يفرط فى أى نقطة خلال المباريات القادمة وجميعنا تعاهدنا على ذلك والكل سيتأكد من هذا الأمر فى مباراة الشرطة القادمة.

فى الوقت نفسه، أبدى ميدو جاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات فى أى وقت تصل فيه البطاقة الدولية، مؤكدا شعوره بأمل كبير فى وصول البطاقة، خاصة أن المحكمة الرياضية الدولية دائماً تقف بجوار اللاعبين، كما حدث من قبل فى أزمة عصام الحضرى مع اختلاف الموقف لأن الحضرى أخطأ عندما لم يلتزم بعقده مع الأهلى.
 
موضوع رائع

يا ميدو

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

هاني

Moderator
رد: ميدو: الأهلى يحارب الزمالك "نفسيًا"

مؤكدا ميدو

شعوره بأمل كبير فى الوصول الى ....................
 
أعلى