• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ميهوب: فريقنا كوماندوز وعودة غالى مهمة

ميهوب: فريقنا كوماندوز وعودة غالى مهمة وأتمنى حكم عادل والبدرى شدد على التركيز

كتب : محمد عفت

تحدث كابتن علاء ميهوب المدرب العام لفريق الكرة بالنادى الاهلى عبر قناة الاهلى مطمئنا الجميع على حالته الصحية بعد العملية الجراحية وهى العملية التى اجبرته على التخلف عن بعثة الفريق المتوجهة إلى تونس مؤكدا إنه ترك الفريق مجبر بسبب عدم قدرته على الوقوف على قدمه لذلك خضع للعملية الجراحية .
ثم تحدث كابتن علاء ميهوب عن الصعوبات التى ستواجه الفريق خلال مباراة الترجى مؤكدا إن لاعبى الترجى سيبذلون كل جهدهم لتحقيق الفوز مستغلين كل الظروف وسيبدأوا بضغط رهيب للتسجيل كما سيحاولون أخراج الفريق عن تركيزه وهو الامر الذى تنبه له كابتن حسام البدرى مشددا على ضرورة الحفاظ على التركيز .
وأعلن كابتن علاء ميهوب إلى أن النادى الاهلى لن يلجأ للدفاع ولكنه سيلعب بتوازن ويحاول الهجوم بقوة مسجلا هدف لضمان التأهل للنهائى وابدى كابتن علاء ثقته فى خبرات اللاعبين فى التعامل مع استفزاز اللاعبين التوانسة .
وتمنى كابتن علاء أن يكون حكم اللقاء عادل ويوفر الحماية اللازمة للاعبين داخل ارض الملعب خاصة بعد المباراة الاولى والتى تأكد خلالها الجميع من خشونة لاعبى الترجى الذين سيكونوا أكثر قوة وخشونة على ارضهم ولكن لاعبى الاهلى بخبراتهم لن يتأثروا وسيكونوا كالكوماندورز الذى ينفذ عملية لاسعاد الجماهير .
ثم تحدث كابتن علاء عن عودة بعض اللاعبين وغياب البعض الاخر مؤكدا أن الاهلى يميزه كثرة النجوم ولذلك فلن تؤثر الغيابات على الفريق واشاد بعودة حسام غالى الذى يمثل قوة كبيرة داخل صفوف الفريق مفصحا عن تفاؤله بنتيجة اللقاء .
اعداد الفيديو : شادى صبرى

http://www.youtube.com/watch?v=EWXT8XPoKFs&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى