• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نافياً تصريحات كريم .. شحاتة ينفى الاستقالة ..ويحمل فتح الله مسئولية الهدف

نافياً تصريحات كريم .. شحاتة ينفى الاستقالة ..ويحمل فتح الله مسئولية الهدف

احمد الخولى-حسام نورالدين

أكد حسن شحاته المدير الفنى انه غير راضى بالمرة عن اداء لاعبيه فى مباراة النيجر والتى انتهت بهزيمة قاسية لمنتخبنا الوطنى وشدد على ان اللاعبين هم سبب هذه الهزيمة بسبب عدم التزامهم بالواجبات التى تم تكليفهم بها وان اللعب الفردى كان العامل الرئيسى وراء اخفاق المنتخب فى تخطى هذه المباراة .

وعن الهدف الوحيد قال " اعتقد ان محمود فتح الله يتحمل هذا الهدف وليس محمد عبدالشافى بسبب عدم قيامه بالتغطية السليمة وان اللاعبين لم ينفذوا شئ مما كلفهم به على ارلغم من كون منتخب النيجر ضعيف جدا فنيا " .

وعن ابرز اللاعبين اضاف " عصام الحضرى هو رجل المباراة الاول وانقذ مرمانا من اكثر من هدف محقق ولو كان المنتخب يضم افضل اللاعبين ويؤدى بنفس هذا الاداء فسوف يخسر ايضا كما نفى ان تكون هناك نية لعودة محمد بركات مرة اخرى لصفوف المنتخب الوطنى .

واختتم المعلم كلامه بان الاحلال والتجديد قادم وان هدفه هو التركيز من اجل الصعود لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 وانه لن يستقيل من تدريب المنتخب الوطنى على العكس مما ردده نجله كريم منذ قليل .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى