• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نتيجة حرب شوبير ومنصور

استمعت اليوم، الخميس، نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمد السيد خليفة وإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وعلى مدار 3 ساعات، إلى أقوال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، فى البلاغ المقدم ضده من أحمد شوبير لاعب الكرة السابق والإعلامى الشهير وعضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا بعد اتهام الأخير لمرتضى بالسب والقذف، والتشهير بسمعته فى الحوار الذى أجراه منصور بجريدة الأهرام بتاريخ 3 أكتوبر الماضى.

وقد أنكر منصور الاتهامات التى وجهتها له النيابة، كما قام بتقديم "سى دى" يثبت صحة واتهاماته لشوبير، حسب أقواله أمام النيابة، وكان بالـ"السى دى" اعترافات فتاة تدعى "ل.ن" أكد مرتضى أنها شريكة شوبير فى جميع الجرائم المنسوبة إليه.

تضمن الـ"سى دى" وجود حساب بنكى لشوبير ببنك مصر رومانيا سابقاً و"بلوم مصر" حالياً، وهو ما أكده شوبير أمام النيابه. كما تضمن الـ"سى دى" اعترافات الفتاة بشراء شوبير قطعة أرض بمحافظة دمياط من أحد الأشخاص وقام ببيعها فى اليوم التالى بحوالى 9 ملايين جنيه، وهو ما أشار إليه مرتضى منصور من بأنه تربح واستغلال نفوذ للاستيلاء على أراضى ملك الدولة، وبيعها لآخرين.

كما أشارت الفتاة - فى اعترافاتها بالسى دى أيضاً - إلى وجود علامات مميزة بجسد شوبير وحددت أماكنها بالضبط، مؤكدة أنها متزوجة منه.

واعترفت - فى نفس السى دى - على نفسها وشوبير بتورطهما بإدخال صفقات هيروين من دبى وفرنسا، وأدوية فاسدة من العراق، إلى مصر عن طريق مطار القاهرة، داخل الحقائب الشخصية لشوبير، محتمياً بحصانته. كما أكد مرتضى أن ما قدمه شوبير من مستندات أمام النيابة، يعد دليل إدانة له.

وقد تقدم مرتضى منصور حتى الآن بـ 12 بلاغاً ضد شوبير، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله من سرايا النيابة بضمان محل إقامته، وطلبت استدعاء أحمد موسى الصحفى بجريدة الأهرام لسماع أقواله فى البلاغ المقدم من أحمد شوبير.
 
موضوع رائع

يا متولي ابو البرعي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: نتيجة حرب شوبير ومنصور

ما حدث ليس غريب على الإثنين .
مرتضى منصور شخصية ليست نظيفة وسليط اللسان .
وأحمد شوبير شخصية إنتهازية ووصولية .
يعني بالفلاحي ربنا بيسلط أبدان على أبدان ..
 
أعلى