• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نجم الاسماعيلى يكشف حقيقة اقترابه من الانتقال للاهلى رسميا

نجم الاسماعيلى يكشف حقيقة اقترابه من الانتقال للاهلى رسميا

موقع الأهلي - كشف أحمد خيري لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي عن وجود مفاوضات من جانب ناديي الأهلي والزمالك من أجل التعاقد معه في نهاية الموسم الجاري وضمه لصفوف أحدهما.
وأكد اللاعب أن المفاوضات كانت من فترة طويلة ولم تنقطع وكان الأهلي يريد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت منذ أيام قليلة، وبعد فشل الحصول عليه من الإسماعيلي تجددت المفاوضات على أن يكون التوقيع في نهاية الموسم الجاري.
وقال خيري لكووورة : "لا أحد يستطيع أن يقف أمام عرض من الأهلي أو الزمالك وحلم أي لاعب أن ينضم للقطبين ويبدأ مرحلة جديدة من عمره الكروي في أندية البطولات، ولكن أحلم بالخروج في تجربة احتراف خارجية وفي كل الأحوال أنا لم اتخذ القرار النهائي حتى الآن".
وأضاف: "مجلس إدارة الإسماعيلي هو الآخر لم يعطيني موقفه النهائي بشأن التجديد لأن عقدي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وفي حالة إعلان النادي موقفه ولم يقدم لي العرض المناسب للتجديد سوف يكون خياري الأول هو الاحتراف الخارجي لو توفر لي عرض مناسب من أحد الأندية الأوروبية وليس العربية كما فعل العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة".
وقال خيري أيضاً: "كل تركيزي الآن مع فريقي في الدوري وسعيد بعودة المسابقة وأتمنى أن ننافس على اللقب هذا الموسم، ولا أفكر في الأهداف التي أحرزها بقدر ما أفكر في مساعدة فريقي للانتصارات".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى