• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نسخة كأس أفريقيا بجولة نيجيرية

نسخة كأس أفريقيا بجولة نيجيرية.. و«كاف» يشكر وزيري الرياضة والداخلية

كريم أبو حسـين
المصري اليوم

تطير، الإثنين، نسخة كأس أمم أفريقيا إلى نيجيريا، في جولة تسويقية مع الوفد الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، برئاسة عمرو شاهين، رئيس إدارة التسويق بـ«كاف»، في رحلة تستغرق ثلاثة أيام تتنقل الكأس خلالها بين أهم مدن نيجيريا، عقب فوزها باللقب الأفريقي في النسخة الأخيرة، التي استضافتها جنوب أفريقيا في مطلع العام الجاري.

ويقوم «كاف» بتنظيم جولات تسويقية لكأس أمم أفريقيا على مدار العام، مما يساعد في ضخ موارد جديدة لخزانته، علمًا بأن الكأس المذكورة زارت كلًا من أنجولا وزامبيا وسوازيلاند وجنوب أفريقيا وبتسوانا وموزمبيق على مدار الأشهر الثلاثة الأخيرة.

من ناحية أخرى، وجّه عمرو شاهين الشكر لكل من العامري فاروق، وزير الرياضة، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، لمجهوداتهما عقب تدخلهما للإفراج عن نسخة كأس الأمم الأفريقية، التي تم ضبطها في مطار القاهرة، وهي نفس النسخة التي ستصطحبها بعثة «كاف» في جولتها التسويقية الحالية إلى نيجيريا.

كانت إدارة التسويق كثّفت من جهودها واتصالاتها مع المسؤولين، لإنهاء أزمة نسخة الكأس، حتي تم الإفراج عنها من المطار.

كانت تحقيقات نيابة النزهة كشفت عدم سرقة النسخة الأصلية لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي حصل عليها منتخب مصر، وذلك بعد إلقاء القبض على شخص بحوزته نسخة مقلدة من الكأس في مطار القاهرة الدولي.

وتبين من التحقيقات التي باشرها أحمد وجيه، رئيس النيابة، أن الكأس المضبوطة هي نسخة ترويجية مُقلّدة لأغراض التسويق والدعاية مملوكة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى