• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هجمة يهودية على قناة الرحمة

أحبائي ............

تتعرض قناة الرحمة هذه الأيام لهجمة شرسة من أحفاد القردة والخنازير .......... وهذا إن دل فإنما يدل على أهمية قناة الرحمة وتأثيرها في جميع البيوت المصرية المسلمة خاصة والمسلمين في العالم عامة.

ملخص الهجمة من غير إطالة :
أن المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا طالب بمنع البث الفضائي لقناة الرحمة المصرية الإسلامية إذا لم تتوقف عن بث برامجها المعادية للسامية......... وأرفق بعض البرامج التي تحث على كراهية اليهود واستشهد بدعاء أحد براعم المسلمين في القناة على اليهود ............ وحسبي الله ونعم الوكيل.

ولا يخفى على كل ذي عقل .. أن قناة الرحمة منبراً خصبا للدعوة الحقيقية التي وصلت معظم البيوت.......... واستطاعت قناتنا الحبيبة في فترة بسيطة أن تكون جامعة للعلم إنطلاقا من قضية التوحيد إلى باقي القضايا الحياتية التي نمر بها ونحتاج لها ..............

فنسأل الله الدعاء بالثبات وأن يجعل الله كيدهم في نحورهم وأن يجزي الشيخ محمد حسان والقائمين عليها خير الجزاء فهو ولي ذلك والقادر عليه.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: هجمة يهودية على قناة الرحمة

جزاك الله خيرا ياأبا عمر
اليهودأعداء لنا وأعداء لديننا، لا نتوقع منهم إلا الشر ،
يقول الله تعالى:( مَّا يَوَدُّ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْ أَهْلِ ٱلْكِتَـٰبِ وَلاَ ٱلْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مّنْ خَيْرٍ مّن رَّبّكُمْ وَٱللَّهُ يَخْتَصُّ بِرَحْمَتِهِ مَن يَشَاء وَٱللَّهُ ذُو ٱلْفَضْلِ ٱلْعَظِيمِ)
وليس بمستبعد أن يقولوا هذا الكلام وهم الذين قال الله فيهم: { ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ } [آل عمران:75].

وهذا موافق لما ذكره الله عنهم بقوله: { وَقَالُوا لَنْ يَدْخُلَ الْجَنَّةَ إِلا مَنْ كَانَ هُودًا أَوْ نَصَارَى تِلْكَ أَمَانِيُّهُمْ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ } [البقرة:111].

(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )(البقرة: من الآية120)

(وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (البقرة:109)
 
رد: هجمة يهودية على قناة الرحمة

مشكور يأخى الكريم
وهذا إن دل يدل علي أن القناة نجحت لتصل الي كل المسلمين فى جميع أنحاء العالم
ولذالك هم خائفون
 
أعلى