• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هذه حياتي .. وهذا ديني ..

هذه حياتي .. وهذا ديني ..





( 2 )


في الاجتماع قوه ..






( 3 )

خيركم .. خيركم لأهله ..







( 4 )


حركة بسيطة و لكنها تعني للمدعو الشيء الكثير ..
فهي بذرة صغيرة ترميها في نفسية المدعو تنموا و تكبر و تؤتي أكلها بإذن الله ..
و هاهو خير البشر يرشدك و يحثك على البسمة : فيقول : " تبسمك في وجه أخيك صدقة" و هاهو صلى الله عليه و سلم يصف حسن الخلق فيقول : " بسط الوجه و بذل المعروف و كف الأذى" و يقول : " كل معروف صدقة و إن من المعروف أن تلقى أخاك بوجه طلق ...".

في هذا المقام لا أريد أن أتوسع فأتكلم عن رحابة الصدر و اللين .. أريد أن أبقى في إطار الابتسامة، و لا بد أن نؤكد على أمر مهم وهو: أن تكون هذه الابتسامة التي نهديها أحباءنا صادقة نابعة من القلب، و الا فإنها سهم طائش لن يصيب بل إنها قد تؤدي الى نتائج سلبية في نفسية المدعو الذي لن يترجم الابتسامة الصفراء الكاذبة - و هو يعرفها - الا بكلمات سوداء و مشاعر حزينة و هذا من أكبر العوائق في طريقك الى قلبه ..






تذكر دوما أن :


الابتسامة تحدث في ومضة و يبقى ذكرها دهرا، و هي المفتاح الذي يفتح أقسى القلوب، و هي العصا السحرية التي تكبت الغضب و تسري عن القلب..




كما بدأنا بالابتسام فإنا نختم بالابتسام و السلام ..

دمتم بحفظ الرحمن
 
موضوع رائع

يا خالدعبدالحليم

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: هذه حياتي .. وهذا ديني ..

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وصدقت يا خالد حقا الابتسامة هى المفتاح الذى يفتح أقسى القلوب جزاك الله خيرا من الان سأطلق عليك لقب استاذ---على هذه الثمار الطيبه التى تجنيها لنا كل يوم
 
أعلى