• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

هناجر ومظلات السعودية0500301445

هناجر في جدة-هناجر حديدية إحترافية-تركيب مع الضمان 0500301445تنفيذ مؤسسة جابر عبد الله للمقاولات أرخص اسعار الهناجر تركيب الهناجر النمطية والمقوسة.

مؤسسة جابر عبد الله للمقاولات تقدم أفضل وأرخص اسعار بناء الهناجر في جدة-تصميم وتنفيذ هناجر حديد مع الضمان على أعمال التركيبات.تركيب هناجر المنشأت الحكومية والخاصة-هناجر تربية الخيول والأغنام-تركيب هناجر ومستودعات.لدينا كوادر هندسية متكاملة ومدربة لتركيب الهناجر المتعددة الأغراض لمراكز الصيانة وهناجر الورش والهناجر الصناعية وهناجر الملاعب الرياضية.



هناجر ومظلات السعودية
هناجر ومستودعات جدة
هناجر تركيب هناجر

هناجر ومستودعات السعودية
تركيب هناجر مقاول مستودعات
مقاول هناجر تركيب هناجر حديد



تصميم هناجرحديد
متخصصون فى تصميم الهناجر والمنشأت الحديدية بدءًا من القواعد إلي الاسقف والهياكل المعدنية وأنظمة العزل:
هناجر مخازن
هناجر مصانع
هناجر ورش
هناجر مزارع
هناجر ثلاجات




نراعي فى تصميم أعمالنا من الهناجر:
1)يجب أن تدهن جميع اعمال الكامرات و التيوبات بمواد مقاومة للصدأ لكي تضمن عمر أطول للهنجر وعدم دخول الصدأ إلى مستودعك او شركتك او بضائعك.
2)يجب أن يكون تصميم الهنجر متساوي حتى يستطيع مقاومة الظروف البيئية.
3)يجب أن يُأخذ في الإعتبار مسألة مهمة جدا وهي وزن السقف لأن زيادة وزن السقف أكبر خطر لسقوط الهنجر فكلما زاد الوزن الخاص بالسقف يجب زيادة الأعمدة لأن أي رياح خفيفة تأتي سوف تجعل الوزن كله يتحول إلى جهة واحدة وهي من أكبر التى قد تؤدي لتحطم وسقوط الهنجر.
جوال0500301445
موقعنا الرسمي
http://www.jaberabdullah.com
 
أعلى