• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وائل جمعه في مهمة خاصة لتنشيط السياحة بمصر

وائل جمعه في مهمة خاصة لتنشيط السياحة بمصر

كتب : رامي سعد

حضر وائل جمعة صخرة دفاع النادي الأهلي ونجم المنتخب المصري حفل دوري اتصالات المقامة برعاية وزير الرياضة العامري فاروق وذلك من اجل المشاركة في اختيار القرعة للبطولة التي تضم 25 فريق مختار من السفارات المختلفة المتواجدة في مصر والتي تتباين بين الأوروبية والعربية والافريقية.

وقال جمعة لـEl-Ahly.com الذي تواجد في هذا الحدث ان هذه البطولة والملقبة بـ"دوري اتصالات" هي فرصة من اجل تنشيط السياحة في مصر، مضيفاً ان هذه الدورة ستجعل شكل مصر في وضع أفضل بين الدول نظراً لكون هذه البطولة بين فرق مكونة من قبل 25 سفارة متواجدة في مصر.

وفي اطار آخر أكد جمعه ان المباراة القادمة أمام مصر المقاصة بدوري الشهداء هامة للغاية من اجل الحفاظ على التقدم والمركز الأول بالمجموعة الأولى، وكذلك مباراة توسكر الكيني بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال افريقيا حتى يضمن الأهلي الصعود لدور الـ16 لمواجهة فريق البنزرتي التونسي.

أما على الصعيد الدولي وعند الحديث عن مشوار المنتخب المصري في الصعود لكأس العالم 2014 المقام في البرازيل، قال صخرة الدفاع ان المنتخب يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال متمنياً تكملة المشوار حتى النهاية والصعود لهذه البطولة العالمية.

الجدير بالذكر ان العديد من اللاعبين حضروا قرعة اختيار المجموعات بدوري اتصالات والمقام تحت رعاية وزير الرياضة العامري فاروق، هؤلاء اللاعبين هم وليد سليمان نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، اسلام الشاطر نجم الأهلي السابق وأيضاً أحمد حسن نجم نادي الزمالك.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى