• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

وكيل اللاعب : إشادة بسلامي من الأهلي وهذا سبب غيابه عن لقاء الجندي

كتب : إسلام أحمد

أكد أسامة فرحات وكيل اللاعب النيجيري سلامي أن الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر عدم الدفع باللاعب في مباراة الجندي الودية حتى يتثني للجهاز اختبار اللاعب عقب مباراة الإياب أمام الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال فرحات في تصريح خاص لـ El-Ahly.com أن الجهاز الفني قرر الاكتفاء بأن يخوض اللاعب التدريبات تحت إشراف الكابتن فتحي مبروك وذلك لرغبة الكابتن حسام البدري التركيز على اللاعبين الذين سيخوضون لقاء الترجي يوم الأحد المقبل.

وأضاف فرحات أن هناك إشادة من جانب الكابتن هادي خشبة وبعض المسئولين بالنادي بمستوى اللاعب مبديين موافقتهم المبدئية على ضم اللاعب ، مؤكداً اقترابه من الانضمام للأهلي غير أن التدريبات التي سيخوضها مع الكابتن فتحي مبروك ورأي الجهاز الفني سيحسمان الصفقة سواء بإتمامها أو بصرف النظر عنها.

وأفصح فرحات عن عدة عروض يمتلكها سلامي الذي يعد من أفضل هدافي الدوري النيجيري عبر تاريخه، وذلك من أحد أندية القمة في مصر بالإضافة إلى أندية الجونة ومصر المقاصة وسموحة.

وعن ما يميز اللاعب النيجيري قال فرحات أن سلامي يتميز بالسرعة كبيرة بجانب قدرته الفائقة علي التسديد القوي وإستغلال ضربات الرأس علي أفضل ما يكون ، وهو ما يميزه خلال مباريات الدوري النيجيري .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى